الارشيف / اخبار اليمن

اشتعال الحرائق في مجمع إخوان ثابت بعد قصف حوثي مكثف

اخبار من اليمن اندلعت حرائق ضخمة مساء الجمعة في مجمع إخوان ثابت التجاري شرق مدينة الحديدة، بعد قصف لمليشيات الحوثي الانقلابية من داخل المدينة على المجمع بعد يومين من إشادة مارتن غريفيث بالمتمردين، والتزام زعيمهم بالسلام وتنفيذ اتفاق استوكهولم والمرحلة الأولى لإعادة الانتشار.

وعاودت المليشيات  قصف مجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي، ضمن خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار وتصعيدها العسكري في الحديدة غربي اليمن.

وقالت مصادر عسكرية في القوات المشتركة " إن المليشيات الحوثية قصفت، في الساعات الأولى من الفجر، بقذائف الهاون مجمع إخوان ثابت وأصابته بشكل مباشر رغم خلوه من أي هدف عسكري للمقاومة المشتركة.

وأكد المصدر أن القصف تسبب بحريق هائل في إحدى الهناجر أتلف معظم محتوياته، مشيراً إلى أن فرق الإنقاذ التابعة لحراس الجمهورية، هرعت فوراً للمشاركة مع عمال المجمع الصناعي لإطفاء الحريق.

يشار إلى أن مجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي الممتد على مساحات واسعة بين شارعي صنعاء والخمسين، داخل مدينة الحديدة تعرض للقصف المباشر عدة مرات من قبل المليشيات الحوثية، وتسبب بأضرار فادحة في مختلف مرافقه.

 وكانت المليشيات الحوثية نفذت مساء أمس، لليوم الثاني على التوالي، محاولة تسلل فاشلة صوب مناطق سيطرة المقاومة المشتركة في شارع صنعاء، وذلك في إطار تصعيدها العسكري داخل مدينة الحديدة تزامناً مع تعنتها في تنفيذ اتفاق استوكهولم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اشتعال الحرائق في مجمع إخوان ثابت بعد قصف حوثي مكثف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتعال الحرائق في مجمع إخوان ثابت بعد قصف حوثي مكثف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتعال الحرائق في مجمع إخوان ثابت بعد قصف حوثي مكثف.

قد تقرأ أيضا