قرقش يحذر من محاولات تأويل منع التونسيات من السفر على طيران الإمارات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الدكتور، أنور قرقاش، من محاولات “التأويل والمغالطة”؛ على خلفية لغط جرى خلال اليومين الماضيين، بشأن منع التونسيات من السفر، على متن خطوط “طيران الإمارات”، لفترة وجيزة، الجمعة الماضي.

وقال قرقاش في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر، "تواصلنا مع الأخوة في تونس، حول معلومة أمنية فرضت إجراءات محددة وظرفية، وفِي الإمارات حيث نفخر بتجربتنا في تمكين المرأة، نقدر المرأة التونسية ونحترمها ونثمن تجربتها الرائدة، ونعتبرها صِمَام الأمان، ولنتفادى معًا محاولات التأويل والمغالطة".

 

يأتي ذلك في وقت حذر فيه السياسي وأمين عام حركة “مشروع تونس” محسن مرزوق، من محاولة بعض الأطراف السياسيّة في تونس، توظيف “منع السفر” المذكور، لغايات و أجندات أخرى، لا تريد الخير للبلدين.

وقال مرزوق، في منشور له على حسابه في الفيس بوك، إن الخطأ الذي ارتكبته ناقلة جوية إماراتية، غير مقبول شكلًا ومضمونًا، وسارعت السلطات الإماراتية بإلغائه، و ما حصل لا يجب أن يؤثر في علاقات تاريخية وثيقة بين تونس والإمارات، بناها على أساس الصداقة المتينة الزعيمان الراحلان، الحبيب بورقيبة، محرّر المرأة، والشيخ زايد آل نهيان، باني الإمارات الحديثة، رحمهما الله .

قرقش يحذر من محاولات تأويل منع التونسيات من السفر على طيران الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرقش يحذر من محاولات تأويل منع التونسيات من السفر على طيران الإمارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرقش يحذر من محاولات تأويل منع التونسيات من السفر على طيران الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق