الارشيف / اخبار الفن

بالأرقام.. تعرفوا على تكاليف حفل جوائز الأوسكار 2019

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اخبار من اليمن شهدت لوس أنجلوس افتتاح الدورة الـ 91 من حفل توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد، الحفل الأرقى والأكثر فخامة على الإطلاق في مجال صناعة السينما العالمية، الذي يحول هذه المدينة إلى منصة سينمائية عالمية مستقطباً مئات الأفلام بحضور كوكبة من نجوم السينما العالمية، من صناع ونجوم وممثلين وممثلات.

ولأول مرة منذ ما يقارب الـ30 عاماً سينعقد حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم؛ وذلك بعد انسحاب النجم كيفن هارت.وعلى الرغم من حالة الجدل التي أثارتها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بسبب إصدارها عدة قرارات غير مدروسة يبقى الأوسكار الحدث السينمائي الأبرز في العالم.

كشف فريق في موقع التمويل الشخصي WalletHub الأرقام الرئيسية لتكاليف حفل جوائز الأوسكار لعام 2019، إذ يبلغ سعر النصف دقيقة الإعلانية حوالي مليونين وستمائة ألف دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تحصد القناة الناقلة للحفل على إجمالي أرباح تقدر بـ 120 مليون دولار أمريكي من وراء الإعلانات.

فكم تبلغ تكلفة حفل توزيع جوائز الأوسكار؟

الحفل

 

التكلفة الإجمالية لحفل توزيع جوائز الأوسكار هي  44 مليون دولار أمريكي.

السجادة الحمراء

 

تبلغ قيمة السجادة الحمراء للحفل 24 ألف دولار أمريكي، ويتجاوز طولها 19 ألف قدم، في حين يستغرق تحضيرها 900 ساعة عمل من فريق يتكون من 18 شخصاً.

تمثال الأوسكار


رغم أن تمثال الأوسكار مصنوع من البرونز إلا أنه يتم طلائه بذهب من 24 قيراط، وتبلغ تكلفته حوالي 400 دولار أمريكي.

أكياس الغنائم

 

يتلقى الفائزين والمرشحين الرئيسيين "أكياس غنائم" مليئة بالهدايا القيمة والثمينة والتي تتضمن عطلات فخمة، وجلسات تدريب شخصية، ومنتجات صحية وجمالية وفيرة، يتم توزيعها كل عام من قبل وكالة التسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، وتبلغ قيمة أكياس الغنائم 150 ألف دولار أمريكي.

إطلالات النجوم

 

ينفق نجوم الأوسكار حوالي 10 ملايين دولار على إطلالاتهم لحضور الحفل، وتعتبر الممثلة البريطانية كيت بلانشيت صاحبة أغلى إطلالة في تاريخ الأوسكار، إذ بلغت قيمة إطلالتها في عام2014 ما يقارب الـ18  مليون دولار أمريكي؛وذلك بعدما ارتدت مجوهرات من علامة شوبارد، وفستاناً من علامة أرماني برايف.

أسعار التذاكر

تكلفة شراء تذكرة واحدة مع باقة مميزة لحفل جوائز فانيتي فير للأوسكار هي 100ألف دولار أمريكي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالأرقام.. تعرفوا على تكاليف حفل جوائز الأوسكار 2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأرقام.. تعرفوا على تكاليف حفل جوائز الأوسكار 2019، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأرقام.. تعرفوا على تكاليف حفل جوائز الأوسكار 2019.