كمال مرجان: 'دخلنا في حوار مع 9 أحزاب وسطية في إطار تنسيق المواقف بشأن القضايا الراهنة'

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس حزب المبادرة، كمال مرجان، اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017، إن حزبه دخل في حوار مع 9 أحزاب وسطية لتنسيق المواقف بشأن القضايا الراهنة، والعمل على امكانية تشكيل قائمات موحدة لخوض غمار الانتخابات البلدية القادمة.

وأضاف مرجان، خلال اجتماع للمكتب الجهوي الموسع للحزب بولاية بن عروس، أن الوضع الحالي الذي تمر به البلاد يفرض توسيع دائرة الحوار والتشاور وتعزيز الوحدة الوطنية بوفاق وطني واسع لمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد والابتعاد عن المناكفة السياسية وخطابات التشنج، وفق تعبيره.
وأكد أن الحزب وفيّ لمبادئه المؤسسة والتي تربط تعامله السياسي مع جميع الأطراف بتوفر الأرضية المشتركة للتعامل والاحترام المتبادل كسبيل لإيجاد الحلول الضرورية للمرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد على المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، على حد قوله.

وأشار 'مرجان' إلى أن لمّ شمل العائلة الدستورية لم يعد ممكنا رغم عديد المحاولات، مرجعا ذلك الى ما أسماه بالحساسيات الموجودة داخل هذا الجسم والتي ترفض التوحد لعجزها عن فهم طبيعة التحولات التي يشهدها الواقع السياسي الحالي، وفق تقديره.
وأبرز أن رؤية حزب المبادرة تقوم على التعاون مع الأحزاب وفق قاعدة المصلحة الوطنية بعيدا عن منطق الصراع والتنافي واحترام ارادة الناخبين، حسب تعبيره.

كمال مرجان: 'دخلنا في حوار مع 9 أحزاب وسطية في إطار تنسيق المواقف بشأن القضايا الراهنة' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كمال مرجان: 'دخلنا في حوار مع 9 أحزاب وسطية في إطار تنسيق المواقف بشأن القضايا الراهنة'، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كمال مرجان: 'دخلنا في حوار مع 9 أحزاب وسطية في إطار تنسيق المواقف بشأن القضايا الراهنة'.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق