أخبار عاجلة
زيدان يعلن غياب أسينسيو 10 أيام -
لاعب برشلونة عن حادث العريش: صلوا من أجل مصر -

حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''

حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''
حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''

حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''.

أفادت حركة النهضة في بلاغ لها، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017، بأنّ ''الزج باسم راشد الغنوشي في القائمة الصادرة مؤخرا من طرف بعض الدول والتي تضع بعض الافراد والمنظمات على لائحتها للإرهاب، محاولة يائسة لتشويه رئيسها وفكره ومسيرته النضالية الطويلة من أجل الحرية والديمقراطية ومقاومة الاستبداد والتطرف والإرهاب''.


وشدّدت حركة النهضة، على أنّ ''القائمة الاسمية للمصنفين تضمّ 11 شخصا لا يوجد من بينهم راشد الغنوشي، مشيرة إلى أنها تحتفظ بحقها في تتبع الأطراف المروجة لهذه الافتراءات''، وفقا للبلاغ.

وعبرت عن ''استغرابها من اقحام الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين ضمن مثل هذه القوائم، داعية الى تحييد المؤسسات والعلماء المشهود لهم بالنزاهة والتسامح والتعلق بروح الاجتهاد عن التجاذبات والصراعات''، حسب نص البلاغ.

حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حركة النهضة: ''الزج باسم راشد الغنوشي في قائمة الإرهاب محاولة فاشلة لتشويهه''.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقنة «إيليا».. لأول مرة بمجمع الملك فيصل الطبي في «الطائف»
التالى زعيم المعارضة التركية يعلن دعمه لحل الأزمة السورية