الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. كم تبلغ القوة الضاربة من عدد الجنود التابعين للهند وباكستان في كشمير المتنازع عليه..والسبب الحقيقي للحرب؟

اخبار من اليمن في تقرير بثته قناة الجزيرة الفضائية ورصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية"، تبين أن عدد الجنود الباكستانيين في المنطقة التابعة لإسلام آباد في إقليم كشمير قرابة نصف مليون جندي، ومثله يبلغ عدد الجنود الهنود في المنطقة التابعة لنيودلهي من الإقليم ذاته.

وأشار التقرير إلى أن رئيس ورزاء الهند، اتخذ العملية ضد جنوده في الإقليم، ذريعة للتصعيد العسكري بما يعود عليه بالنفع في نتيجة الانتخابات القادمة والتي ينتوي في الترشح لولاية أخرى.

وكانت الهند اخترقت المجال الجوي الباكستاني ونفذت هجوما عدائي على أهداف في منطقة سيطرة باكستان بكشمير ما اضطر اسلام آباد للرد وإسقاط مقاتلتين تابعة لسلاح الجو الهندي.


قد يهمك ايضاً:

لمزيد من التفاصيل،، تابعوا الفيديو أدناه:

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالفيديو.. كم تبلغ القوة الضاربة من عدد الجنود التابعين للهند وباكستان في كشمير المتنازع عليه..والسبب الحقيقي للحرب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. كم تبلغ القوة الضاربة من عدد الجنود التابعين للهند وباكستان في كشمير المتنازع عليه..والسبب الحقيقي للحرب؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. كم تبلغ القوة الضاربة من عدد الجنود التابعين للهند وباكستان في كشمير المتنازع عليه..والسبب الحقيقي للحرب؟.