السيسي يحذر من "الخيانة العظمى"

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت_وكالات

دشن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس، مدينة العلمين الجديدة فضلا عن افتتاح عدد من المشروعات التنموية في مناطق أخرى، مشددا، من جهة أخرى، على تجنب تجنب الإساءة للجيش والشرطة، وقال إنه يعتبر ذلك "خيانة عظمى".

وفي سياق منفصل، أكد السيسي، في كلمته خلال افتتاح هذه المشروع، دم السماح بالإساءة للجيش والشرطة، تقديرا لتضحياتهم، وحرصا على ذويهم الذين يقدمون أبناءهم للدفاع عن الوطن.

وقال "الجيش والشرطة اللي هم بيمثلوا المصريين يسقط منهم شهداء ومصابين بقالهم دلوقتي أربع سنين أو أكثر.. يعني لو حد أساء للجيش والشرطة دا في الآخر بيسيء لكل المصريين".

كما شدد السيسي على المحاسبة القانونية لمن يسيء للجيش والشرطة. وطالب الرئيس الإعلام وأجهزة الدولة للتصدي لهذه الاساءات، التي تخرج عن إطار حرية الرأي.

وقال الرئيس المصري إن أبناء الجيش والشرطة "بيقدموا أرواحهم علشان البلد دي تبقى في أمان وسلام.. لا يليق أبدا الإساءة لهم ومش هنسمح به... الإساءة دي تساوي دلوقتي بالنسبة لي خيانة عظمى".

ويستهدف متشددون قوات الأمن والمدنيين منذ عام 2013، تاريخ عزل الرئيس محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان، وذلك عقب احتجاجات حاشدة على حكمه.

وبدأ الجيش والشرطة منذ نحو ثلاثة أسابيع عملية كبرى ضد الجماعات المتشددة، في محافظة شمال سيناء ومناطق أخرى من البلاد.

 

السيسي يحذر من "الخيانة العظمى" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيسي يحذر من "الخيانة العظمى"، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيسي يحذر من "الخيانة العظمى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق