توقيف أميركي متهم بارسال مظروف احتوى مسحوقا إلى نجل ترامب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اوقفت السلطات الاميركية شخصا من ولاية ماساشوستس واتهمته بارسال رسالة تحتوي مسحوقا إلى النجل الاكبر للرئيس الأميركي دونالد ترامب الشهر الفائت، كما أفاد مسؤولون.

 

وفتحت فانيسا ترامب (40 عاما) زوجة الابن البكر لترامب الرسالة في منزل الاسرة في نيويورك في 12 شباط/فبراير الفائت ووجدت بداخلها مسحوقا تبيّن لاحقا انه غير مؤذ، قبل أن تنقل إلى المستشفى.

 

ويشتبه أن دانيال فريسيللو من بيفرلي، في شمال بوسطن، ارسل الرسالة وتهديدات مماثلة إلى اربعة اشخاص بارزين آخرين في ارجاء البلاد.

 

وختمت الرسائل الخمس من بريد بوسطن واحتوت كل منها على رسالة تهديدية ومسحوق ابيض. لم يتعرض أحد للأذى في الوقائع الخميس وتبين لاحقا ان المسحوق غير مؤذ.

 

ووصف المتهم نجل ترامب في رسالته بأنه "فظيع، شخص فظيع" وهدد ترامب الابن بانه "سينال ما يستحقه"، بحسب مسؤولين.

 

ووجهت إلى فريسيللو خمسة اتهامات تتعلق بارسال تهديدات وإصابة الغير وخمسة اتهامات بنشر اخبار كاذبة. وتحمل كل تهمة عقوبة السجن خمس سنوات حدا اقصى.

 

ويمثل فريسيللو أمام محكمة فدرالية في ورشستر في ماساشوستس مساء الخميس.

 

وقد وصف النجل الاكبر الذي يحمل اسم دونالد ايضا ان ما تعرضت له زوجته "مروّع بشكل يفوق التصوّر"، مشددا على انه من "المثير للاشمئزاز" ان "يختار البعض التعبير عن اختلافهم في الرأي بسلوك مزعج الى هذه الدرجة".

 

وفانيسا ترامب عارضة أزياء سابقة اقترنت بالابن البكر لترامب ولديهما خمسة اطفال. ومنذ تولى ترامب مقاليد الرئاسة اوكل ادارة امبراطوريته العقارية ومقرها الرئيسي نيويورك الى إبنيه دونالد جونيور وإريك.

 

ودونالد ترامب جونيور هو على غرار والده ناشط بقوة على موقع تويتر حيث غالبا ما يخصص تغريداته للدفاع عن والده ومهاجمة منتقدي سياسته.

 

توقيف أميركي متهم بارسال مظروف احتوى مسحوقا إلى نجل ترامب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيف أميركي متهم بارسال مظروف احتوى مسحوقا إلى نجل ترامب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيف أميركي متهم بارسال مظروف احتوى مسحوقا إلى نجل ترامب.

0 تعليق