البيت الأبيض يكشف خطط قطر الخبيثة لزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط وعلاقتها بإيران

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يواصل الإعلام القطري قلبه وتدليسه للحقائق، وخاصة وكالة الأنباء القطرية وقناة الجزيرة، والتي جاء تقريرها مخالفاً عن مضمون الاتصال الهاتفي الذي دار أخيراً بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمير قطر تميم بن حمد، وما ذكره بيان البيت الأبيض عن الاتصال ذاته.

وجرى اتصال هاتفي بين ترامب وتميم بن حمد يوم الأربعاء الماضي، تضمن تأكيد الأول على أهمية توحّد مجلس التعاون الخليجي لمواجهة التهديدات الإقليمية التي تمثلها إيران المزعزعة للاستقرار في المنطقة، والعمل على هزيمة الإرهابيين والمتطرفين. 

وكشف بيان البيت الأبيض، تناقضاً واضحاً في سياسات قطر، وخططها الخبيثة المنبوذة لزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط، وذلك بعد أن أخفت وسائل الإعلام القطرية، محور المكالمة، التي ركزت على التعاون الإقليمي وتوحد مجلس التعاون الخليجي لمواجهة التهديدات الإقليمية التي تمثلها إيران، واكتفت بتصريح مقتضب قالت فيه إن "أمير قطر والرئيس الأمريكي يؤكدان حرصهما على تعزيز التعاون بين واشنطن والدوحة". 

ويُعد تجاهل وكالة الأنباء القطرية، وإخفائها الجزء المتعلق بإيران، حرصاً من الدوحة على علاقتها مع طهران، فضلاً عن أن الدوحة تعتبر أن طهران لا تشكل خطراً بل يجب التعاون معها.

ووفقاً لبيان البيت الأبيض، فإن الرئيس الأمريكي أثنى على أمير قطر، لما أظهره "من تسليط الضوء على سبل مكافحة دول مجلس التعاون الخليجي لكافة أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في المنطقة"، وإخفاء الإعلام القطري لهذا الدور يدل على أن قطر تنكره في العلن.

وكانت الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، والتي قطعت علاقاتها مع قطر، حثت الدوحة مراراً على الكف عن ازدواجيتها بتبني حملات ضد الإرهاب، وفي الوقت نفسه ترعاه، كما أخفت أخيراً ازدواجية موقفها من الدور الإيراني في المنطقة والتي كشفها بيان البيت الأبيض.

البيت الأبيض يكشف خطط قطر الخبيثة لزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط وعلاقتها بإيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البيت الأبيض يكشف خطط قطر الخبيثة لزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط وعلاقتها بإيران، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البيت الأبيض يكشف خطط قطر الخبيثة لزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط وعلاقتها بإيران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق