زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي'

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي'، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي'، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي'.

قال الأمين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد والقيادي بالجبهة الشعبية زياد الأخضر 'إن المشهد السياسي الحالي ضبابي سمته البارزة التأجيل المتواصل للانتخابات البلدية'، وذلك على هامش انعقاد المجلس الوطني للجبهة اليوم السبت 16 ديسمبر 2017، بالعاصمة لمناقشة الوضع السياسي العام بالبلاد ومهام الجبهة الشعبية والاستعدادات للانتخابات البلدية القادمة.

وأشار زياد الأخضر عقب انعقاد المجلس الذي يضم المجلس المركزي لقيادات الجبهة الشعبية مع جميع المكاتب الجهوية بمختلف ولايات الجمهورية وأعضاء الكتلة النيابية، إلى أن الضغط الذي مارسته رئاسة الحكومة بعدم نشر الروزنامة الانتخابية بالرائد الرسمي التي أعلنتها هيئة الانتخابات في نوفمبر الماضي يعتبر تعطيلا مقصودا من قبل السلطة التنفيذية وتجاوزا خطيرا وانتهاكا صارخا للدستور وللقانون ولدولة المؤسسات.
واعتبر أن عدم تثبيت أجندا واضحة ونهائية للانتخابات البلدية واستكمال بناء المؤسسات الدستورية واحترام الهيئات الدستورية القائمة وتواصل الصراعات بين رئاسة الحكومة ورئاسة الجمهورية وما تشهده البلاد من حالة عدم استقرار سياسي واجتماعي يعكس بالدرجة الأولى فشل وتواصل أزمة الحكم التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن.
وأضاف القيادي في الجبهة الشعبية أن عدم توفير الظروف الملائمة لتنظيم الانتخابات البلدية القادمة سيساهم وفق تقديره في خدمة مصالح قوى الثورة المضادة وبالتالي تعثر المسار الديمقراطي وعدم الاستجابة لمتطلبات الثورة في تونس، وفق تقديره.
وقال 'المطلوب من الجبهة اليوم في ما يخص الاستعداد للانتخابات البلدية القادمة هو العمل على تشكيل قائمات جبهوية لا تقتصر على مناضلات ومناضلي الجبهة وإنما يمكن أن تنفتح على الشخصيات المستقلة التي تحظى بالمصداقية وترغب في العمل معها'.

زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي'، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زياد الأخضر يصف المشهد السياسي الحالي بـ 'الضبابي'.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق