الارشيف / اخبار اليمن

تزامنا مع تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية ..عقد إجتماع استثنائي بشركة النفط في عدن

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصترأس المهندس غالب مبخوت بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية صباح اليوم ( الثلاثاء ) اجتماعا استثنائيا بقيادة ومدراء الادارات في فرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وذلك بحضور الاخوة مدراء الدوائر بالادارة العامة للشركة .

وخلال الاجتماع الذي حضره ايضا كل من الاخت انتصار العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن ونائبها للشئون الفنية والتجارية م. فضل منصور ونائبها للشئون المالية والادارية م. جمال سلوم .. جرى مناقشة جملة من القضايا والهموم والصعوبات المتصلة بصميم عمل الشركة وتطلعاتها الهادفة للارتقاء بمستوى الاداء العام فيها والخدمات المقدمة من قبلها للمواطنين .

في سياق ذلك كان نائب المدير العام التنفيذي للشركة المهندس بن معيلي قد شدد على ضرورة الحفاظ على وثيرة العمل التصاعدية لشركة النفط اليمنية وتنفيذ كافة مشاريعها التنموية والاستثمارية وبما يلبي احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية , لافتا الى التزام الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية بالمقابل لتقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة وماتلزم من تسهيلات لمساعدة فرع الشركة بعدن على القيام بالمهام المناطه به على اكمل وجه .

وكان الاخ نائب المدير العام التنفيذي للشركة قد وجه خلال الاجتماع بضرورة عقد لجنة دراسة الاسعار في شركة النفط اليمنية يومنا هذا اجتماعا استثنائيا للنظر واتخاذ قرار بشان اجراء تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية عطفا على توجيهات فخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الاخ م. معين عبدالملك رئيس الوزراء وقيادة وزارة النفط والمعادن ممثلة بالاخ م. اوس عبدالله العود وزير النفط بشان تخفيض اسعارالمشتقات وبما يخفف من معاناة المواطنين ولما تقتضيه المصلحة العامة .

عقب ذلك تم في وقت لاحق من يومنا هذا عقد اللجنة اجتماعها الذي تمخض عن اتفاق اعضاء اللجنة على اجراء تخفيض جديد في اسعار الوقود ومادة ( البنزين ) منها تحديدا والتي تم تخفيض سعر الصفيحة سعة عشرين لترا منها الى ( 5700 ) ريال .

يذكر بان الشركة ستقوم في وقت متاخر من مساء اليوم بإنزال لجان للقيام باعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تتبيث السعر الجديد , كما ستقوم لاحقا بتكليف فرق ميدانية للنزول بهدف الرقابة على الأسعار وكذلك ستقوم بمتابعة كافة محطات القطاع الخاص وتشديد الرقابة عليها للتاكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى وتنفيذا لسياسة الشركة الحريصة على التخفيف قدر الامكان من معاناة المواطنين من خلال تخفيض أسعار المشتقات النفطية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تزامنا مع تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية ..عقد إجتماع استثنائي بشركة النفط في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تزامنا مع تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية ..عقد إجتماع استثنائي بشركة النفط في عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تزامنا مع تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية ..عقد إجتماع استثنائي بشركة النفط في عدن.

قد تقرأ أيضا