حمةالهمامي: ''حركة النهضة حركة اخوانية رجعية استبدادية''

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الناطق الرسمي بإسم الجبهة الشعبية، حمة الهمامي، لدى حضوره اليوم الإثنين 4 مارس 2019، في برنامج ''هات الصحيح'' على قناة نسمة، إن ''حركة النهضة حركة اخوانية استبدادية رجعية'' وذلك في تعليقه على آخر تطورات قضية الجهاز السري للحركة وعلاقته بإغتيال الشهدين محمد البراهمي وشكري بالعيد.

وأضاف الهمامي، أن لجنة الدفاع عن الشهدين قامت بلا ما لم يقم به القضاء والامن التونسيين وذلك بدورها الكبير في الكشف عن الجهاز السري لحركة النهضة وتورطه في عمليات الإغتيال التي شهدتها البلاد ما بعد 2011.

واتهم الهمامي الدولة بالتخاذل والتواطؤ في قضية الجهاز السري لحركة النهضة، واستنكر بشدة الصمت الرهيب للأطراف الرسمية القادرة على تحريك القضية وكشف الحقيقة في إشارة منه لرئيس الدولة الباجي قائد السبسي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد، مضيفا أن هيئة الدفاع عن الشهدين قدمت وثائق رسمية وفيديوهات تؤكد تورط حركة النهضة لكن القضية شهدت تجاهلا تام من الأطراف الرسمية.

وأشار إلى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد لا يتحرك في القضايا التي تمس حركة النهضة حيث أنه لم يتحدث يوما عن موضوع الإغتيالات وساهم بشكل كبير في تمز الحقيقة.

وقال الهمامي، إن حركة النهضة اخترقت الجهاز الأمني من خلال الإنتدابات التي قامت بها وزارة الداخلية بعد الثورة وقامت بالكثير من عمليات التجسس وكتابة تقارير على أمنيين وعسكريين واعلاميين وأن البعض من إخوان مصر والبعض من القيادات الامنية السابقين قاموا بعمليات تكوين في القنص لعناصر الجهاز السري لحركة النهضة.

وطالب الهمامي بإسقاط حكومة الشاهد فورا وتغييرها بقوى حية قادرة على إخراج البلاد من عنق الزجاجة متهما رئيس الحكومة بإستغلال موارد الدولة للقيام بحملته الإنتخابية القادمة.

ولفت الهمامي إلى أن حركة النهضة وضعت قنصلية مارسيليا نصب أعينها الآن وتقوم بعمليات ضغط من أجل تغيير القنصل الحالي ووضع قنصل جديد موالي لها في محاولة منها سرقة الأرشيف المتعلق بمصطفي خذر رئيس الجهاز السري للحركة.

وأكد الناطق الرسمي بإسم الجبهة الشعبية على استقلالية لجنة الدفاع عن الشهيدين مضيفا أنها ستواصل في كشف الحقائق وتقديم المعطيات لإشعار الشعب التونسي بخطورة هذا التنظيم السري .

وشدد الهمامي على أن المناخ الآن غير ملائم لإجراء الإنتخابات ويجب اشعار الشعب التونسي من خطورة هذا الإئتلاف الحاكم الذي يستعمل وسائل وموارد الدولة لخدمة حملاته الإنتخابية القادمة.

حمةالهمامي: ''حركة النهضة حركة اخوانية رجعية استبدادية'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حمةالهمامي: ''حركة النهضة حركة اخوانية رجعية استبدادية''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حمةالهمامي: ''حركة النهضة حركة اخوانية رجعية استبدادية''.

أخبار ذات صلة

0 تعليق