الارشيف / اخبار اليمن

وكيل المهرة يناقش مع موظفات القطاع الفني آلية ترتيب العمل الإداري بالقطاع

اخبار من اليمن ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية م/سالم محمد العبودي مع مؤظفات قطاع الشؤون الفنية ترتيب العمل السكرتاري وذلك ضمن خطة قطاع الفني في تحسين العمل الإداري. 

وفي اللقاء أشار الوكيل العبودي على ضرورة تنسيق وترتيب عمل السكرتارية وتوزيع المهام بين العاملات كلاً حسب مهامه والعمل وفق آلية محددة لتسهيل وتنظيم سير العمل السكرتاري والإداري في القطاع. 

وأكد العبودي أن محافظ المهرة الشيخ/راجح سعيد باكريت يولي أهتمام خاص بتحسين ترتيب سير العمل في الديوان ، لأفتاً الى أهمية الأنضباط الوظفي وتنظيم العمل بقطاع الشؤؤن الفنية حسب الآلية التي سيتم أعدادها لأحقاً.

وشدد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس/سالم محمد العبودي على ضرورة جمع البيانات وأرشفة مشاريع المكاتب والقطاعات ورقياً وإكترونياً لكي يسهل الوصول الى كافة المعلومات والبيانات دون أي صعوبة في جمعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وكيل المهرة يناقش مع موظفات القطاع الفني آلية ترتيب العمل الإداري بالقطاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل المهرة يناقش مع موظفات القطاع الفني آلية ترتيب العمل الإداري بالقطاع، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل المهرة يناقش مع موظفات القطاع الفني آلية ترتيب العمل الإداري بالقطاع.