الارشيف / اخبار اليمن

: "الأمناء" تنشر تفاصيل ترتيبات العيسي والوزير البكري لإشهار الائتلاف الجنوبي في القاهرة

اخبار من اليمن "الأمناء" تنشر تفاصيل ترتيبات العيسي والوزير البكري لإشهار الائتلاف الجنوبي في القاهرة

2019/03/05م الساعة 08:49 PM (القاهرة / الأمناء نت / خاص :)

علمت "الأمناء" بأن اجتماعات ومشاورات حثيثة تجرى منذ مطلع الأسبوع الجاري في العاصمة المصرية القاهرة بين مجموعات تسمي نفسها بـ"الحراك الجنوبي" بغية الإعداد والتحضير لإشهار تكتل يدعي تمثيله للقضية الجنوبية.

وأوضحت المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ"الأمناء" بأن المشاورات التي يديرها رجل الأعمال أحمد العيسي ووزير الشباب والرياضة في حكومة الشرعية نائف البكري تجرى داخل كبرى قاعات جراند نايل تاور في العاصمة المصرية القاهرة.

ووفقا للمصادر فإنه من المقرر بأن تتوج هذه اللقاءات بعقد لقاء عام يومي الأربعاء والخميس الموافق 6 و7 مارس الجاري يضم أكثر من "200" شخص وسوف يتم خلال لقاء التتويج إشهار تكتل يحمل اسم "الائتلاف الجنوبي" والذي يضم شخصيات جنوبية بينها قيادات أحزاب يمنية.

وعلمت "الأمناء" بأن عددًا من القادة الجنوبيين أبدوا معارضتهم لهذه اللقاءات وامتنعوا عن الحضور عقب تلقيها دعوات للمشاركة في تلك المشاورات.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: "الأمناء" تنشر تفاصيل ترتيبات العيسي والوزير البكري لإشهار الائتلاف الجنوبي في القاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : "الأمناء" تنشر تفاصيل ترتيبات العيسي والوزير البكري لإشهار الائتلاف الجنوبي في القاهرة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : "الأمناء" تنشر تفاصيل ترتيبات العيسي والوزير البكري لإشهار الائتلاف الجنوبي في القاهرة.