الارشيف / اخبار اليمن

محلل سياسي : تصعيد الحكومة الشرعية ضد تصريحات وزير الخارجية البريطاني لن تؤثر في جولة الزبيدي الاوروبية

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور ان "تصعيد الحكومة الشرعية في لهجتها ضد تصريحات وزير خارجية بريطانيا جيرمي هانت في قناة سكاي نيوز عربية لن تؤثر في جولة عيدروس الزبيدي الاوروبية".

وقال مسهور في تغريدة على حسابه بتويتر ان "مسار القضية الجنوبية لا تتحكم به أمزجة سكان الفنادق وعلى اطراف النزاع اليمنية ادراك المتغيرات السياسية وحل أزمة اليمن بعيداً عن خلط الاوراق".

وكانت الحكومة اليمنية قد أبدت استغرابها من التصريحات التي ادلى بها وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت لقناة سكاي نيوز عربية في سياق يختلف عن ما تم الاتفاق عليه في ستوكهولم أو حتى ما دار من نقاشات في زيارته الأخيرة للمنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محلل سياسي : تصعيد الحكومة الشرعية ضد تصريحات وزير الخارجية البريطاني لن تؤثر في جولة الزبيدي الاوروبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل سياسي : تصعيد الحكومة الشرعية ضد تصريحات وزير الخارجية البريطاني لن تؤثر في جولة الزبيدي الاوروبية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل سياسي : تصعيد الحكومة الشرعية ضد تصريحات وزير الخارجية البريطاني لن تؤثر في جولة الزبيدي الاوروبية.

قد تقرأ أيضا