الارشيف / اخبار اليمن

شاهد صورة مسربة جمعت أبو علي الحاكم مع سفير الكويت لدى اليمن

اخبار من اليمن حصل المشهد اليمني على صورة من مطار صنعاء الدولي أثناء مغادرة الوفد الحوثي ظهر أمس على متن طائرة كويتية برفقة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث وسفير الكويت لدى اليمن فهد الميع.

وتجمع الصورة لقاء بين القيادي الميداني للمليشيات الحوثي أبو علي الحاكم وسفير الكويت لدى اليمن فهد الميع تصاحبها ابتسامة من الجانبين، حيث وصل الميع أمس الأول إلى العاصمة صنعاء فيما لم يعلم أين المكان الذي أقام فيه السفير الكويتي لمدة 24 ساعة في صنعاء.

وعلق الصحفي اليمني كمال السلامي على الصورة قائلا " السفير الكويتي فهد الميع في حضرة القاتل أبو علي الحاكم في #صنعاء،خلال مغادرة وفد الجماعة الحوثية إلى السويد لحضور المفاوضات.

وأضاف "ليتنا لم نشاهد هذه الصورة،ولم نرى هذه المصافحة، ولا هذه الابتسامة، #الكويت العظيمة بمواقفها الكبيرة تجاه الشعب اليمني، لا يليق أن نراها باسمة الثغر للقتلة.

يشار إلى أن القيادي الحوثي الحاكم ضمن أبرز قيادات المليشيات الحوثية المتهمة بعرقلة الحلول السياسية في اليمن في قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن الأزمة اليمنية، إلى جانب شقيق زعيم المليشيات الحوثية عبدالخالق الحوثي.

وغادر وفد الحوثيين ظهر أمس إلى السويد لحضور المشاورات التي ترعاها الأمم المتحدة والتي من المقرر أن تنطلق غدا الخميس بحضور سفراء الدول الراعية للمبادة الخليجية وقرارات مجلس الأمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد صورة مسربة جمعت أبو علي الحاكم مع سفير الكويت لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد صورة مسربة جمعت أبو علي الحاكم مع سفير الكويت لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد صورة مسربة جمعت أبو علي الحاكم مع سفير الكويت لدى اليمن.

قد تقرأ أيضا