الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــاجل ومباشر الان من داخل محلات الصرافة .. الي هذا الحد وصل الريال اليمني قبل قليل في صنعاء .. امام الدولار والريال السعودي (السعر الان)

اخبار من اليمن افاد مراسل الهدهد اونلاين قبل لحظات في العاصمة صنعاء من داخل محلات الصرافة ان الريال اليمني يتحسن بشكل خفيف امام الدولار والريال السعودي  بعد إعلان البنك المركزي .

واضاف مراسل الهدهد اونلاين  اسعار الصرف الان ان سعر الدولار الواحد شراء 460 وبيع 490 والريال السعودي بسعر 126 شراء وبيع 130 .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــاجل ومباشر الان من داخل محلات الصرافة .. الي هذا الحد وصل الريال اليمني قبل قليل في صنعاء .. امام الدولار والريال السعودي (السعر الان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــاجل ومباشر الان من داخل محلات الصرافة .. الي هذا الحد وصل الريال اليمني قبل قليل في صنعاء .. امام الدولار والريال السعودي (السعر الان)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــاجل ومباشر الان من داخل محلات الصرافة .. الي هذا الحد وصل الريال اليمني قبل قليل في صنعاء .. امام الدولار والريال السعودي (السعر الان).