الارشيف / اخبار اليمن

الإمارات تفاجئ الجميع بهذا الموقف حول إخراج الجرحى الحوثيين من صنعاء.. شاهد ماذا قالت؟

اخبار من اليمن قال وزير الدولة للشؤون الخارجية "أنور قرقاش"،  الثلاثاء، إن المحادثات المرتقبة بشأن اليمن المقرر عقدها في السويد، توفر فرصة حاسمة" لـ"نجاح الحل السياسي".

واعتبر  "قرقاش" في تغريدة بصفحته على "تويتر"، إجلاء المقاتلين الحوثيين الجرحى من صنعاء يبرهن مرة أخرى على دعم الحكومة اليمنية ودعم التحالف العربي للسلام".

 

 

 

 وأضاف: "نعتقد أن السويد توفر فرصة حاسمة لنجاح الحل السياسي في اليمن".

واعتبر أن "الحل السياسي المستدام بقيادة يمنية يوفر أفضل فرصة لإنهاء الأزمة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يمكن لدولة مستقرة، مهمة للمنطقة، أن تتعايش مع ميليشيات غير قانونية.

 

 

 


شاهد أيضـاً:-

- تفاصيل جريمة المهرة.. 6 أشخاص يرمون بشاب من نافذة أحد الفنادق بالغيظة ” صور”

- شاهد اخر صورة للرئيس صالح قبل لحظات من مقتله اصابت الحوثيين بالرعب

- شاهد الفارق الكبير بين أسعار محلات الصرافة ”السوق السوداء” وأسعار البنك المركزي في صنعاء وعدن "أسعار الصرف الآن"

- الأمم المتحدة تتوقع تفاقم الأزمة الانسانية في اليمن خلال العام المقبل "تفاصيل"

 


 واختتم بقوله، "قرار مجلس الأمن 2216 يقدم خريطة طريق قابلة للتطبيق".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت مسقط، استقبال دفعة جديدة من الجرحي الحوثيين لتلقي العلاج، التزاما بتهيئة مشاورات السلام اليمنية بالسويد، المرتقبة في وقت لاحق هذا الشهر.

وأعلن مستشار الرئيس اليمني، عضو وفد الحكومة للمفاوضات، عبد العزيز الجباري، أن وفد الحكومة اليمنية سيغادر إلى السويد للمشاركة في المشاورات، بعد مغادرة وفد جماعة الحوثيين صنعاء وتوجههم إلى السويد.

وتحمل الأمم المتحدة ومنظمات إنسانية وحقوقية دولة الإمارات مسؤولية كبيرة إزاء الانتهاكات في اليمن والتي قد يرقى بعضها إلى جرائم حرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الإمارات تفاجئ الجميع بهذا الموقف حول إخراج الجرحى الحوثيين من صنعاء.. شاهد ماذا قالت؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات تفاجئ الجميع بهذا الموقف حول إخراج الجرحى الحوثيين من صنعاء.. شاهد ماذا قالت؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات تفاجئ الجميع بهذا الموقف حول إخراج الجرحى الحوثيين من صنعاء.. شاهد ماذا قالت؟.