الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. مركز الملك سلمان يقدم شحنة من المساعدات الطبية لمحافظة تعز

اخبار من اليمن قدم مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية شحنة من  المساعدات الطبية لمحافظة تعز.

  

ووفق متابعة "اليمن العربي"، دشنت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة ايلان عبدالحق استلام شحنة المساعدات الطبية في مدينة عدن بحضور مدير مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية في اليمن صالح الذيباني ووكيل مساعد وزير الصحة عبدالرقيب الحيدري ، ورئيس هيئة مستشفى الثورة في تعز الدكتور أحمد أنعم ومدير عام الصحة قي المحافظة عبدالرحيم السامعي.

هذا وأكدت الدكتورة إيلان عبدالحق وكيل المحافظة للشؤون الصجية أن أعمال مركز الملك سلمان مثلت طوق نجاة المواطنين والمرضى في ظل الحرب والحصار الذي تعانيه محافظة تعز منذ مايقارب 4 سنوات.

واضافت بأن عدد الشاحنات المقدمة من مركز الملك سلمان ثلاث شاحنات تحمل مستلزمات طبية وادوية للامراض المزمنة مخصصة لمستشفى الثورة والمستشفى الجمهوري من أجل تقديم الخدمات الطبية للمواطنين. 

وثمنت وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعمها لليمن في ظل الظروف الراهنة ، مقدمة شكرها للعاملين في مركز الملك سلمان لجهودهم المبذولة في ايصال الخدمات الانسانية للمحتاجين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. مركز الملك سلمان يقدم شحنة من المساعدات الطبية لمحافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. مركز الملك سلمان يقدم شحنة من المساعدات الطبية لمحافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. مركز الملك سلمان يقدم شحنة من المساعدات الطبية لمحافظة تعز.