الارشيف / اخبار اليمن

هل تذكرون الممثل الكوميدي”الأبرط”..المكتسي وجهه بالعظام؟..شاهدوا كيف أصبح اليوم بعد منحه رتبة رفيعة من عبدالملك الحوثي!

اخبار من اليمن قامت مليشيات الحوثي بتعيين الممثل الكوميدي المشهور في مسلسل كيني ميني وشر البلية ابراهيم الاشموري ,مشرف مربع امني في صنعاء برتبة عميد.

 

وقالت مصادر محلية في صنعاء أن الممثل الكوميدي تخلى عن التمثيل وتحرك بداعي العنصرية السلالية الهاشمية وبدء بعد دخول مليشيات الحوثي إلى صنعاء بتقديم برامج اعلامية وبعد ذلك ترك الاعلام وشغل منصب عسكري في صنعاء .


قد يهمك ايضاً:

 

- بعد مواجهات عنيفة قادها اللواء هيثم قاسم.. : محافظة شمالية جديدة تتحرر وسط انتصارات كبيرة صباح اليوم (تفاصيل)

ويظهر الكوميدي.. أو " العميد الجديد" ابراهيم الأشموري بعد منحه الرتبة العالية من سيده عبدالملك الحوثي وهو منتفخا متنعما وهو الذي كان شاحب الوجه يكتسي العظام وجهه قبل انغماسه بين ناهبي أموال الشعب وحقوقه وكرامته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هل تذكرون الممثل الكوميدي”الأبرط”..المكتسي وجهه بالعظام؟..شاهدوا كيف أصبح اليوم بعد منحه رتبة رفيعة من عبدالملك الحوثي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون الممثل الكوميدي”الأبرط”..المكتسي وجهه بالعظام؟..شاهدوا كيف أصبح اليوم بعد منحه رتبة رفيعة من عبدالملك الحوثي!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون الممثل الكوميدي”الأبرط”..المكتسي وجهه بالعظام؟..شاهدوا كيف أصبح اليوم بعد منحه رتبة رفيعة من عبدالملك الحوثي!.