الارشيف / اخبار اليمن

فيديو جديد ومؤثر للغاية.. : مسئولة في شرطة نيوزيلندا تبكي خلال تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي وتعلن : ”أنا فخورة بإسلامي” (شاهد)

اخبار من اليمن وجهت مسؤولة في الشرطة النيوزيلندية، خطابا بعد مجزرة المسجدين، والتي راح ضحيتها 50 مسلما أمس الجمعة.

 

وعبّرت الشرطية النيوزيلندية المسلمة، نائلة حسن، عن حزنها، وبكت أثناء إلقائها الخطاب خلال تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي، في ميدان أوتيا وسط مدينة أوكلاند.

 

واستهلت حسن، خطابها باللغة العربية، بتحية الإسلام، وبالحمد لله والصلاة والسلام على النبي، مؤكدة أنها كمسلمة فخورة بإسلامها.
 

وبحسب صحيفة "استف" النيوزيلندية، قالت الضابطة، إنها "فخورة بكونها مسلمة، وقائدة في شرطة نيوزيلندا".

 

وتابعت: "هذه رسالة تحذير للتأكيد على أمن وسلامة إخواننا وأخواتنا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء نيوزيلندا".


 

وقالت: "أعلم أن هذا وقت محزن للغاية لمجتمعنا المسلم خصوصا، ولكل فرد في مجتمعاتنا، نريد أن نطمئن الجميع أننا نبذل كل ما في وسعنا لضمان معاملة ضحايا هذا الهجوم الوحشي بأقصى درجات الاحترام".

 

وأشارت إلى أن أجهزة الشرطة كثفت من تواجدها حول المساجد، والمراكز الإسلامية في جميع أنحاء البلاد.

 

وعبّرت حسن، عن أسفها، وجميع زملائها في شرطة نيوزيلندا، بسبب الأحداث التي جرت في كرايست تشيرش.

 

شاهد الفيديو:

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
فيديو جديد ومؤثر للغاية.. : مسئولة في شرطة نيوزيلندا تبكي خلال تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي وتعلن : ”أنا فخورة بإسلامي” (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو جديد ومؤثر للغاية.. : مسئولة في شرطة نيوزيلندا تبكي خلال تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي وتعلن : ”أنا فخورة بإسلامي” (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو جديد ومؤثر للغاية.. : مسئولة في شرطة نيوزيلندا تبكي خلال تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي وتعلن : ”أنا فخورة بإسلامي” (شاهد).