الارشيف / اخبار اليمن

هلال الإمارات يفتتح مشروع للصيادين في الخوخة

اخبار من اليمن الحديدة/خاص:
دشن الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الأحد، مشروع سوق الأسماك في مرفأ الخوخة جنوب محافظة الحديدة، إضافة إلى افتتاحه مشروع توريد وتركيب ثلاجات التبريد والتجميد المخصصة لحفظ الأسماك في المرفأ.

ودُشن المشروعان بعد اكتمال التجهيزات اللازمة لهما وإنتهاء اعمال الصيانة والتركيب التي قامت بها شركة الفيصل لحلول الطاقة و المقاولات خلال الفترة الماضية وفق المعايير المطلوبة.

وافتتح المشروع مدير الشؤون الإنسانية في الهلال الأحمر الإماراتي باليمن ابو سالم بحضور وكيل محافظة الحديدة للشؤون الإنسانية هاشم العزعزي، ومديري عام مديرية الخوخة محمد يحيى عبد السلام.

وأكد أبو سالم على ضرورة العمل الإنساني، مبينا أن المشروع الممول كليا من الهلال الأحمر الإماراتي يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي عملت دولة الإمارات وما زالت تعمل على إنجازها لمصلحة سكان الساحل الغربي ولما يحقق لهم الخدمات المطلوبة.

من جهته أشاد وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي بالدور الإماراتي في العمل الانساني، مشيرا إلى حجم المشاريع التي نفذتها دولة الإمارات على طول الشريط الساحلي بداء من باب المندب وصولا إلى الحديدة.

في السياق أشار مدير مركز الإنزال السمكي بالخوخة داوود دوبلة إلى حجم الاستفادة التي يحققها هذا المشروع للصيادين في المديرية. لافتا إلى أن الخوخة استقبلت كثير من الصيادين الذين التجأوا للعمل إليها من مناطق أخرى نظرا للامتيازات التي يتمتع بها مركز الإنزال بالخوخة.

من: ياسين الحكم

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هلال الإمارات يفتتح مشروع للصيادين في الخوخة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هلال الإمارات يفتتح مشروع للصيادين في الخوخة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هلال الإمارات يفتتح مشروع للصيادين في الخوخة.

قد تقرأ أيضا