أخبار عاجلة
احتفالات أنصار مرتضى منصور برئاسة الزمالك -

«البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ

«البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ
«البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ

«البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر «البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ، تم نشره اليوم السبت ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة «البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ.

دانت الجمعية العامة لاتحاد البرلمانات الآسيوية محاولات الاستهداف الآثم لأراضي المملكة وإطلاقها الصواريخ عليها ومحاولة استهدافها الأماكن المقدسة من قبل الميليشيات المسلحة في اليمن.

وأكدت الجمعية العمومية لاتحاد البرلمانات الآسيوية في البيان الختامي الذي صدر أمس الأول أهمية الاستقرار السياسي والأمني لتحقيق تنمية مستدامة لشعوب منطقة آسيا ودولها من خلال تنمية تحارب الفقر والتوتر وإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وعودة الشرعية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي لتسلم زمام الأمور على كافة الأراضي اليمنية.

وجدد إعلان إسطنبول، الذي جاء في ختام أعمال اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد في دورتها العاشرة المنعقدة في مدينة إسطنبول بتركيا بمشاركة وفد مجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالله آل الشيخ، التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني للعيش بسلام وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 بما فيها القدس، وفقاً لميثاق الأمم المتحدة وقراراتها ذات الصلة والمعايير والمبادئ القانونية الدولية.


«البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر «البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى «البرلمانات الآسيوية» تدين محاولات استهداف المملكة والأماكن المقدسة بالصواريخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوء التصريف يعطل مشاريع التعليم
التالى الشرقية: «حرس الحدود» يُحذّر المتنزهين والصيادين من الإبحار أثناء التقلبات الجوية