نُشطاء يطلقون دعوة لصلاة أول جُمعة في شهر مارس بالمسجد الأقصى

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلق مجموعة من النُشطاء المصريين، دعوة لصلاة أول جُمعة في شهر مارس بالمسجد الأقصى المبارك، للتأكيد على عروبة مدينة القُدس عاصمة دول فلسطين.

وطالب النُشطاء بأن تكون الدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تتبعه دعوات من دول الأردن ولبنان التي تقع حدودهما مع حدود دولة فلسطين المُحتلة ليتحرك شعوب الثلاث دول في وقت واحد سيرًا على الأقدام إلى الأقصى ومن ثُم الصلاة والعودة لإرسال رسالة مفادها أن "القدس عربية".

وقال ناشط آخر إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي ستكون شبيهة بدعوته الشعب المصري للنزول لمواجهة الإرهاب المُحتمل وهو ما قُبل بدعم شعبي ونزول للمصريين من كُل حدب وصوب.

وكتب أحد النشطاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "#تخيلوا دعوة من السيسي للمصريين للصلاة في الأقصى فيحضر ما لا يقل عن 20 مليون في سيناء ليتوجهوا إلى الأقصى سيرًا على الأقدام، يتبعها دعوة من ملك الأردن ليحضر 10 مليون أردنى، والرئيس اللبناني ليحضر 5 مليون ويتوجه الجمهور عبر حدود الدول الـ3 للأقصى #أول_جمعة_في_مارس".

نُشطاء يطلقون دعوة لصلاة أول جُمعة في شهر مارس بالمسجد الأقصى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نُشطاء يطلقون دعوة لصلاة أول جُمعة في شهر مارس بالمسجد الأقصى، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نُشطاء يطلقون دعوة لصلاة أول جُمعة في شهر مارس بالمسجد الأقصى.

0 تعليق