الارشيف / اخبار العرب والعالم

مجلس الوزراء السعودي يؤكد عزم المملكة على مواصلة الجهود في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان

اخبار من اليمن الرياض- سبأنت

أكد مجلس الوزراء السعودي عزم المملكة على مواصلة الجهود في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان وتحقيق التنمية المستدامة وفق منهجية متوازنة بين تحقيق أفضل النظم والممارسات في مجال حقوق الإنسان والحق في التنمية وبين الحفاظ على قيم المجتمع السعودي الأصيلة.

وشدد المجلس في جلسته التي عقدت ،اليوم، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،على تحذيرات المملكة من الخطابات العنصرية المعادية للثقافات الأخرى ودعوتها بعض الحكومات إلى اعتماد خطابات وسياسات متوازنة تسهم في دمج المسلمين في هذه الدول في مجتمعاتها، والمطالبة بإصدار قوانين تحد من العنصرية ضد المسلمين.

وأثنى مجلس الوزراء على تأكيد وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو على دعم بلاده لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة، وجهود المملكة لمساعدة اليمن ضد التدخلات الإيرانية وضرورة منع إيران ووكلائها من السيطرة على خطوط الملاحة الدولية، وعدم اتفاق إدارة الرئيس دونالد ترامب مع من يرى أن وقف الدعم للمملكة هو الطريق لوضع حد للصراع في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس الوزراء السعودي يؤكد عزم المملكة على مواصلة الجهود في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الوزراء السعودي يؤكد عزم المملكة على مواصلة الجهود في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الوزراء السعودي يؤكد عزم المملكة على مواصلة الجهود في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

قد تقرأ أيضا