الارشيف / اخبار العرب والعالم

أسامة نقلي: الرباعي العربي مستمر في مقاطعة قطر

اخبار من اليمن أكد السفير السعودي في القاهرة أسامة نقلي، استمرار التنسيق بين دول التحالف الرباعي "السعودية والإمارات ومصر والبحرين" لمكافحة الإرهاب، مؤكدًا أنه عند حدوث أي تطورات أو مستجدات بشأن مقاطعة قطر سيلتقي وزراء الخارجية الأربعة، مشدداً على استمرار مقاطعة قطر والتصدي للسموم التي يبثها الإعلام القطري.

ووفقاً لموقع 24، رحب السفير السعودي خلال اجتماع مع أعضاء المجلس الأعلى للإعلام بفكرة عقد منتدى للشباب المصري والسعودي، لافتاً إلى أن السعودية لديها خطة متكاملة لمواجهة محاولات استقطاب الشباب السعودي إلى الفكر المتطرف، وقال "لقد بدأنا بالتعليم والتنقيب في المناهج واختيار المدرسين ومتابعة المنابر في المساجد، مثلما حدث في مصر بتحديث الخطاب الديني"، وأكد أهمية دور الإعلام في توجيه الشباب.

ولفت إلى الاستراتيجية الجديدة التي تقوم بها السعودية لتحقيق نهضة شاملة في جميع المجالات وعلى المستوى الثقافي والعلمي والاقتصادي والترفيهي.

وأضاف الدبلوماسي السعودي، أن مشروع الجسر الذي يربط بين مصر والمملكة يخدم أكبر منطقة عصرية في العالم التي تقوم على عدة ركائز منها بناء المجتمع والتطورات التكنولوجية والاستراتيجية، فضلًا عن إنشاء منطقة سياحية وترفيهية، وإنشاء منطقة أبحاث في الطاقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أسامة نقلي: الرباعي العربي مستمر في مقاطعة قطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسامة نقلي: الرباعي العربي مستمر في مقاطعة قطر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسامة نقلي: الرباعي العربي مستمر في مقاطعة قطر.