الارشيف / اخبار العرب والعالم

إسطنبول.. بدء الاجتماع التحضيري للمؤتمر الوزاري الطارئ بشأن الهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزيلندا

الخميس 14 رجب 1440 - 22:23 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 21-3-2019

إسطنبول (يونا) - انطلقت مساء الخميس (21 مارس 2019) في إسطنبول أعمال الاجتماع التحضيري للاجتماع الوزاري الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن الهجوم الإرهابي على المسجدين في نيوزيلندا، ومكافحة الإرهاب والتعصب ضد المسلمين.

وكانت تركيا التي ترأس القمة الإسلامية، قد دعت في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة خمسين شخصاً كانوا يؤدون صلاة الجمعة الأسبوع المنصرم في مدينة كريس تشيرش بنيوزيلندا، إلى اجتماع طارئ مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية دول التعاون الإسلامي.

وناقش الاجتماع التحضيري مقررات وجدول الاجتماع الوزاري الذي سيعقد غداً، وسيستعرض خلاله الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، الجهود التي تقوم بها المنظمة من أجل التوعية بخطر ظاهرة الإسلاموفوبيا ومكافحة الارهاب بكافة أشكاله وصوره، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لحماية ودعم المجتمعات المسلمة في العالم.
(انتهى)
ز ع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
إسطنبول.. بدء الاجتماع التحضيري للمؤتمر الوزاري الطارئ بشأن الهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزيلندا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسطنبول.. بدء الاجتماع التحضيري للمؤتمر الوزاري الطارئ بشأن الهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزيلندا، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسطنبول.. بدء الاجتماع التحضيري للمؤتمر الوزاري الطارئ بشأن الهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزيلندا.