حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف.

أعلنت حركة نداء تونس، اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2017، أنها ستقوم بالمراجعات الشجاعة والضرورية في علاقتها مع بعض الأطراف السياسية''، وأنها ''ستفوض لاجتماع هياكلها المزمع عقده يومي 23 و24 ديسمبر الجاري اتخاذ القرارات المناسبة في الغرض''.


أعلنت حركة نداء تونس، اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2017، أنها ستقوم بالمراجعات الشجاعة والضرورية في علاقتها مع بعض الأطراف السياسية''، وأنها ''ستفوض لاجتماع هياكلها المزمع عقده يومي 23 و24 ديسمبر الجاري اتخاذ القرارات المناسبة في الغرض''.

جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة السياسية للحركة، في إطار التفاعل مع النتائج الأولية للانتخابات الجزئية لسد الشغور في دائرة ألمانيا.


عبّرت حركة نداء تونس، في بيان لها مساء اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2017، عن احترامها للنتائج الأولية للانتخابات الجزئية لسد الشغور في دائرة ألمانيا، واعتبرت أنّ مجمل العملية الانتخابية التي تمت هي جزء من المسار الديمقراطي الذي تؤمن به حركة نداء تونس رغم ما يحيط به من إكراهات وما يمكن أن يفرزه من مخاطر لعل من تجلياتها نسبة العزوف الكبيرة عن التصويت، وتوجهت بـ ''شكرها لكل من أعطى صوته لمرشحها في الانتخابات الجزئية''.

كما اعتبرت حركة نداء تونس، أن نسبة المشاركة الضعيفة في هذه الانتخابات تمثل تحديا جديدا مطروحا على كل الطبقة السياسية''، مشدّدة على أنّ ''محاولة هرسلتها يترتب عنه بالضرورة خدمة مصالح القوى الفوضوية المتطرفة''، حسب نص البيان.

وأكّد حزب حركة نداء تونس أنه ''سيبقى صمام أمان للتوازن المجتمعي والاستقرار والدولة المدنية والحداثة وسيعمل على تعزيز كل المكتسبات والإصلاحات''، داعيا ''مختلف القوى والشخصيات الوطنية والديمقراطية الى تعزيز صفوفه لخوض الاستحقاق الانتخابي البلدي والانطلاق في مسار الإصلاح الهيكلي الداخلي للحزب''.

الجديرب الذكر، أنّ مرشح قائمة ''أمل'' ياسين العياري، كان قد فاز أمس الأحد 17 ديسمبر 2017 بمقعد ألمانيا وذلك اثر حصوله على 265 صوتا في الإنتخابات التشريعية الجزئية لدائرة ألمانيا، التي تواصلت أيام 15 و16 و17 ديسمبر، متقدما على ممثل حركة نداء تونس في هذه الانتخابات الذي تحصل على 246 صوتا.

حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حركة نداء تونس تقرر مراجعة علاقتها مع بعض الأطراف.

0 تعليق