أهم ما قاله ترامب بلقاء بن سلمان: والدك أحسن بهذا القرار.. وسيزورنا قريباً

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، أن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيزور الولايات المتحدة قريبا، دون أن يحدد موعد الزيارة.


جاء ذلك، خلال مأدبة الغداء التي أقامها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، لولي العهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، حيث أشاد ترامب بقرار الملك سلمان تعيين نجله ولياً للعهد. 


وقال ترامب خلال الاستقبال ، "لن نتسامح أبدا مع مكافحة الإرهاب"، وأكد أن الولايات المتحدة ستقطع علاقاتها بأي دولة تمول الإرهاب.


وأثني ترامب على مبيعات الأسلحة الأميركية إلى المملكة العربية السعودية، مضيفاً رغبته بزيادة حجم هذه المبيعات في المستقبل القريب.


وقال ترامب وهو يشير للافتة حملت أرقام البيع طبقاً لنوع كل سلاح: "إذا نظرت من حيث (حجم المبيعات) بالدولار: ثلاثة مليارات دولار، 533 مليون دولار، 525 مليون دولار".


ثم التفت ترامب لبن سلمان وقال له: "هذه الأرقام مجرد فول سوداني (أرقام صغيرة) بالنسبة لكم، يجب أن نزيد (تلك الأرقام)"، وهو ما أثار ضحك ولي العهد السعودي.


وأشار الرئيس الأميركي إلى تعاقدات جديدة لاستيراد السعودية للأسلحة الأميركية بإجمالي تكلفة 13 مليار دولار كطائرات "هرقل" ودبابات "برادلي" وهي أسلحة لا تزال طور التصنيع مما سيؤمن 40 ألف وظيفة جديدة في الولايات المتحدة.

أهم ما قاله ترامب بلقاء بن سلمان: والدك أحسن بهذا القرار.. وسيزورنا قريباً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أهم ما قاله ترامب بلقاء بن سلمان: والدك أحسن بهذا القرار.. وسيزورنا قريباً، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أهم ما قاله ترامب بلقاء بن سلمان: والدك أحسن بهذا القرار.. وسيزورنا قريباً.

0 تعليق