الارشيف / اخبار العرب والعالم

"الخليج": الشعب الجزائري لن يستجيب لمثل هذا الشيطان

اخبار من اليمن تساءلت صحيفة إماراتية،  هل تذكرون برنار هنري ليفي الذي يعرّف نفسه بأنه من " الفلاسفة الجدد"، عرّاب الخراب في ليبيا وسوريا وتونس؟ هل تذكرونه وهو يتنقل في بداية ما سُمي " الربيع العربي" من طرابلس الغرب إلى تونس إلى شمال سوريا محرضاً من يسمون أنفسهم بـ " الثوار " أو " المعارضة" لمواصلة " ثورتهم " لإسقاط دولهم وتدمير مؤسساتها وجيوشها، من دون أن ينسى المرور بميدان التحرير في القاهرة لعله يلوذ بشيء من الغنيمة؟.

وأضافت صحيفة "الخليج" الصادرة اليوم الأحد - تابعها "اليمن العربي" - أنه اليهودي الفرنسي الصهيوني حتى النخاع، والذي يطل كما الغراب ينعق على الجزائر من بعيد، داعياً لخراب بلد عربي آخر، مناشداً الشعب الجزائري أن يواصل التظاهر في الشوارع، ويحقق مبتغاه في أن يُلحق الخراب بالدول العربية واحدة واحدة، من منطلق حقده الأسود على العرب والمسلمين، وبما يرضي أهدافه المسمومة المتطابقة مع الأهداف "الإسرائيلية".

وذكرت أنه بدأ حياته كصحفي وناشط سياسي، وأخذ يحدد مسيرته السياسية ومواقفه المؤيدة بالمطلق لإسرائيل.. الكارهة للعرب والمسلمين.. مشيرة إلى أنه كتب على حسابه في " تويتر": " أدعو الجزائريين إلى مزيد من الاحتجاج لإسقاط النظام.. " وذلك في محاولة منه لإذكاء نار الفتنة لعله يحقق مآربه ويستكمل مسيرة التخريب التي بدأها.

وقالت "الخليج " في ختام افتتاحيتها إن الشعب الجزائري الذي يرفع في مواكبه الحاشدة العلم الفلسطيني معانقاً العلم الوطني مؤكداً تلاحمه مع القضية الفلسطينية، مردداً هتافاً واحداً " لا للتدخل الخارجي"، فهو يرد على هذا الحاقد وأمثاله، بأن الشعب الجزائري الذي دفع أكثر من مليون شهيد لإنجاز استقلاله لن يستجيب لمثل هذا الشيطان. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"الخليج": الشعب الجزائري لن يستجيب لمثل هذا الشيطان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الخليج": الشعب الجزائري لن يستجيب لمثل هذا الشيطان، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الخليج": الشعب الجزائري لن يستجيب لمثل هذا الشيطان.