الارشيف / اخبار اليمن

نفط عدن تطوير انظمتها الكترونيا

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاكد المهندس اياد هشلة مدير إدارة تقنية المعلومات في شركة النفط عدن، بدء إدخال جداول للخزانات الجديدة وإدخال الكميات الواردة من المصافي إلى خزانات الشركة الكترونيا ابتداء من فبراير 2019، وايضا تحديث نظام برنامج البصمة مع الأجهزة .

وقال هشله في تصريح صحفي ان إدارة تقنية المعلومات انجزت كشوفات التسوية لجميع موظفي الشركة لجميع الموظفين حسب رواتب أغسطس 2018 إضافة إلى اعتماد فوارق التسوية والزيادة وضمها مع الراتب واحتساب خلاصة بإجمالي ومستحقات المتقاعدين للأعوام من (2012م إلى 2015م) .

وقال أنه تم ربط نظام الموارد البشرية ونظام المخزون في منشأة البريقة بإدارة تقنية المعلومات بالمكتب الرئيسي للشركة، وتفعيل الوارد والمنصرف في المنشأة لعام 2018 وتصميم نظام الخزن واحتساب أرصدة للشركات التجارية ، وكذا تفعيل أرشفة المستندات او الملف الإلكتروني للموظفين (قسم الأرشيف الإداري) من فبراير للعام ذاته ، وكذا اعتماد نظام صرف المخصصات الطبية للموظفين عبر برنامج خاص، إضافة إلى فتح استمارات جديدة كمخصصات التطبيب للبريد. واعتماد نظام الفاتورة الأولية في حوافظ المبيعات اليومية.

وأردف ان الإدارة تعمل على تطوير وتحديث نظام منشأة البريقة إضافة إلى عكس عمل المنشأة على جميع الأنظمة .

كما أشار إلى ان إدارة تقنية المعلومات أنجزت تركيب منظومة رقابية للمكتب الرئيسي وايضا إدارة تموين الطائرات، فيما ستقوم خلال المرحلة المقبلة بتركيب منظومة رقابية في منشأة البريقة، بالإضافة إلى ذلك تم تدشين موقع إلكتروني يختص بنشاط الشركة ويهتم بأخبارها وإبراز إنجازاتها والترويج إعلاميا لمشاريع الشركة.

وعن التصورات للمرحلة المقبلة قال مدير إدارة تقنية المعلومات المهندس اياد هشلة: تطلعاتنا في هذه المرحلة ربط و ضم المواقع الخارجية كاملة إلى أنظمة الشركة إضافة إلى مكننة كافة الأعمال المتبقية في ٢٠١٩ بحسب توجيهات المدير العام للشركة الأستاذة انتصار العراشة والتي تولي اهتماما كبيرا بادارة تقنية المعلومات.

وأكد المهندس اياد هشله ان كافة إنجازات إدارة تقنية المعلومات تمت بتظافر جهود كافة منتسبي الإدارة وكذا بقية موظفي الشركة بالاضافة الى متابعة وإشراف قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار العراشة، مشيرا الى تطلعه لمواكبة التطور التكنولوجي وعسكه إيجابا على عمل شركة النفط بعدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
نفط عدن تطوير انظمتها الكترونيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نفط عدن تطوير انظمتها الكترونيا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نفط عدن تطوير انظمتها الكترونيا.

قد تقرأ أيضا