الارشيف / اخبار العرب والعالم

الدرع الإماراتي: رعب قطري من احتمال سحب المونديال وأمن الملاعب لتركيا

اخبار من اليمن سخر مغردون مما تردد عن الاتفاقيات التركية القطرية التي تمنح لانقرة سلطة بقطر ومنها اتفاق امن الملاعب واشار لرعب قطري من احتمال المونديال المقرر بالدوحة. 

ونشر حساب الدرع الاماراتي صورة مع منشور اطلع عليه اليمن العربي قال: من يريد ان يكون مرتزقا للغاية، فعليه التسجيل في العقد القطري-التركي لأمن الملاعب. 

وأضاف: شركات خاصة تركية حصلت على عقود حصرية لحماية ملاعب قطر وبعض القصور المحيطة، منها الوجبة اعتبارا من العام 2019 لغاية 2022. الطريف: - أردوغان وصهره شركاء في الباطن". 

وقال: وصلت صفقات قطر - تركيا السرية إلى الغزل والنسيج تحديدا الزي العسكري لما يسمى بالجيش القطري. شركات QSur و"سور العالمية" التركية بشراكة مع "برزان القابضة" القطرية في شراكة انبطاحية للغاية. وطبعا الطريف: - انه أردوغان وصهره شركاء في الباطن. ‼️". 

وأشار إلى أن النظام القطري يعيش في ذعر من مسألة سحب استضافة مونديال 2022. 

وقال إنه لذلك يسعى إلى اشراك العسكري التركي وجهات أخرى لحمايته عبر إجراء تمارين وهمية وعقود من تحت الطاولة في جيب أردوغان. طريف جدا: - ان ارادت دولة استضافة كأس العالم فتستطيع تعلم الدروس المستفادة من انبطاحية قطر" كما قال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الدرع الإماراتي: رعب قطري من احتمال سحب المونديال وأمن الملاعب لتركيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدرع الإماراتي: رعب قطري من احتمال سحب المونديال وأمن الملاعب لتركيا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدرع الإماراتي: رعب قطري من احتمال سحب المونديال وأمن الملاعب لتركيا.