"القسام" تتهم إسرائيل بالتهرب من دفع ثمن استعادة جنودها في غزة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اتهمت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، إسرائيل بالتهرب من دفع ثمن استعادة جنودها في قطاع غزة.وقال الناطق باسم الكتائب المكنى أبو عبيدة، في تغريدة عبر تويتر نشرها الموقع الرسمي للقسام مخاطباً المسؤولين الإسرائيليين: "أدخلتم جنودكم غزة في معركة وتركتموهم للمجهول، وبدلاً من مواجهة الحقيقة والتصرف بشرف ورجولة اخترتم طريق الجبناء تنصلاً من مسؤولياتكم، وهروباً من دفع الثمن".

وأضاف: "بدلاً من الخسة والزج بسفهائكم ليمارسوا أفعالاً صبيانية تارة، ودفع عائلات الجنود المضللة تارة ليجتروا ما لقنتموهم من روايات استغفلتموهم بها، لتكن لديكم الجرأة لفتح هذا الملف في المكان المناسب ولتحلوا المسألة بشجاعة بدلاً من الاستقواء على النساء".

وتابع أبو عبيدة: "نطمئن الأسرى الفلسطينيين الأبطال، وعائلاتهم الصابرة، بأن عنجهية الاحتلال مصيرها السقوط وفجر الحرية آتٍ لا محالة".

وكان الناطق باسم القسام يعقب على تهجم عضو الكنيست الإسرائيلي أورن حزان، أمس الإثنين، على حافلة تقل ذوي أسرى فلسطينيين من غزة أثناء توجههم لزيارة أبنائهم في أحد السجون الإسرائيلية للمطالبة بالإفراج عن الجنود الإسرائيليين من غزة.

وتقول كتائب القسام إنها "تحتفظ بأربعة جنود إسرائيليين من دون أن تحدد مصيرهم، وتطالب بعقد صفقة تبادل مع أسرى فلسطينيين لدى إسرائيل للإفراج عنهم".

"القسام" تتهم إسرائيل بالتهرب من دفع ثمن استعادة جنودها في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "القسام" تتهم إسرائيل بالتهرب من دفع ثمن استعادة جنودها في غزة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "القسام" تتهم إسرائيل بالتهرب من دفع ثمن استعادة جنودها في غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق