الارشيف / اخبار العرب والعالم

''في ذلك مسّ بالسيادة الوطنية''.. نواب النهضة ينتقدون وزيرة المرأة

وانتقد رئيس كتلة حركة النهضة بالبرلمان، نور الدين البحيري، تعاطي الوزارة مع اعتبره ''نقص إطارات رعاية الطفولة في المراكز المندمجة للشباب والطفولة''.

وقال النائب إن ''المراكز المندمجة للطفولة لا توفر الرعاية المطلوبة لجميع الأطفال الذين يتم استقبالهم بها بالإضافة إلى عدم تعويض الموظفين العاملين بهذه المراكز المغادرين، مما قد يؤثر على جودة الخدمات والإحاطة بهذه الفئة من الأطفال''.

من جهتها، انتقدت نائبة النهضة يمينة الزغلامي، تولي وزيرة المرأة مؤخرا تسليم مشعل عاصمة الثقاقة العربية إلى الجزائر في جامعة السربون بفرنسا، معتبرة، أن في "ذلك مس من السيادة الوطنية باعتباره تم خارج أرض الوطن''.

وفي ردها أفادت الوزيرة نزيهة العبيدي، أن تنظيم التظاهرة في جامعة السربون بفرنسا جرى من أجل دفع الشراكة بين النساء من تونس ومن الخارج والتعريف والترويج لصورة تونس، فضلا عن السعي إلى استقطاب النساء التونسيات المقيمات بفرنسا للاستثمار في تونس.

وأقرت أن نقص الموارد المالية والبشرية يعيق جهود رعاية الطفولة والمسنين والمرأة في الوقت الذي تشكل فيه ميزانية الوزارة الأضعف مقارنة مع باقي الوزارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
''في ذلك مسّ بالسيادة الوطنية''.. نواب النهضة ينتقدون وزيرة المرأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ''في ذلك مسّ بالسيادة الوطنية''.. نواب النهضة ينتقدون وزيرة المرأة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ''في ذلك مسّ بالسيادة الوطنية''.. نواب النهضة ينتقدون وزيرة المرأة.