الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنظمان حفل تأبين لشهيد الوطن الكبير اللواء صالح الزنداني

اخبار من اليمن عدن- سبأنت

نظمت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، اليوم، في قصر الاتحادية بالعاصمة المؤقتة عدن، حفل تأبين لشهيد الوطن الكبير نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء صالح قائد الزنداني.

ونقل نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي تعازي فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لابناء واقارب الشهيد الزنداني..مستعرضاً مناقب الشهيد ودوره الوطني كواحد من ابرز قادة المؤسسة العسكرية الذين تركوا بصمات واضحة المعالم وخلدوا تاريخاً لاينسى في احلك الظروف وتحقق على يديه ورفاق دربه من القادة العسكريين الانتصار على المليشيا الحوثية الانقلابية وتحرير العاصمة المؤقتة عدن.

واشار رئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء الركن ناصر بارويس الى مواقف الشهيد الوطنية وحبه واخلاصه لوطنه وتفانيه في اداء واجبه الوطني والعسكري الى ان لقي ربه شهيداً متأثراً بجراحه في الحادث الارهابي الذي استهدف قاعدة العند مطلع العام الجاري..مشيداً بالحكمة والحنكة والخبرة التي كان يتمتع بها الشهيد الزنداني.

كما القيت كلمة عن اقرباء الفقيد القاها محمد قائد الزنداني استعرض فيها بعض من ذكريات الشهيد الزنداني..مؤكداً ان رحيله لاتمثل خسارة على اسرته ولكنها تعد خسارة على الوطن.

وفي ختام الحفل التأبيني قدم مدير القاعدة الادارية العميد الركن علي الكود درع الوفاء لاسرة الشهيد الزنداني،كما تم تقديم درع وفاء لاسرة الشهيد من قبل وكيل محافظة ابين بالاضافة الى تقديم عدد من اللوحات التشكيلية وصور الشهيد للفنانين التشكليين .

حضر الحفل التأبيني قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل علي حسن وامين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، ووكلاء المحافظ، وعدد من القيادات العسكرية والامنية وقادة الألوية ومدراء عموم الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وممثلون عن السلطات المحلية وابناء وأقرباء واصدقاء وزملاء الشهيد .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنظمان حفل تأبين لشهيد الوطن الكبير اللواء صالح الزنداني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنظمان حفل تأبين لشهيد الوطن الكبير اللواء صالح الزنداني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنظمان حفل تأبين لشهيد الوطن الكبير اللواء صالح الزنداني.

قد تقرأ أيضا