الارشيف / اخبار اليمن

تربية #حضـرموت تستعد لتكريم الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:ناقش اجتماع عقد بمكتب تربية حضرموت وضم لجنة الاحتفال السنوي بيوم المعلم برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون التقارير المقدمة والمقترحة من قبل مديري المديريات الخاصة بأسماء الكوادر التربوية والتعليمية الذين سيتم تكريمهم في احتفائية يوم المعلم وفق للمعايير والشروط التي اقراتها اللجنة .

وفي الاجتماع استعرض وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت عدد من التقارير تم رفعها من قبل مديري الإدارات التربوية والتعليمية بالمديريات لاجراء عملية فحص هذه الأسماء من قبل اللجان المتخصصة والمشكلة من قبل اللجنة العامة الموافقة للشروط والمعايير الخاصة بها .

وأكد الوكيل عبدون أن الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات يحظون بالرعاية والاهتمام الكبيرين من قبل قيادة مكتب الوزارة نظير جهودهم المخلصة في تأديتهم للرسالة التربوية والتعليمية .

مشيداً بالدعم المستمر والمقدم من قبل راعي التعليم الاول بحضرموت محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع اثمر ذلك عن تحقيق نجاحات كبيرة في خلق الاستقرار للعملية وتقدير المكانة الرفيع التي يحتلها الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تربية #حضـرموت تستعد لتكريم الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تربية #حضـرموت تستعد لتكريم الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تربية #حضـرموت تستعد لتكريم الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا