الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الرئاسية تلتقي أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة

اخبار من اليمن عقدت اللجنة الرئاسية برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، اليوم، في محافظة المهرة، لقاء موسعا ضم أعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والشيوخ والأعيان والوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية وقيادات الاحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة.

 

وفي اللقاء - الذي حضره محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت - نقل رئيس اللجنة الرئاسية لأبناء المهرة تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتمنياته لهم الأمن والاستقرار والتقدم والرفاه.

 

وأوضح الفريق النخعي أن المحافظ باكريت قد طرح كل قضايا ومطالب ابناء المهرة ، وأن اللجنة التقت بكافة الأطراف سلطة ومعارضة وشخصيات إجتماعية ونوقشت معهم كل القضايا.

 

وقال:"تم الاستماع إلى الجميع وعملنا على تقريب وجهات النظر وتجاوزنا الكثير من الخلافات الموجودة وتم معالجة كثير من القضايا، فيما هناك قضايا أخرى سيتم رفعها لرئيس الجمهورية لوضع الحلول والمعالجات المناسبة لتبقى المهرة محافظة الأمن والسلام والوئام".

 

وأشاد رئيس اللجنة الرئاسية بالحالة الأمنية المستقرة التي تعيشها المهرة وجهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وتنفيد الخطط التنموية لبناء المحافظة ونهضتها.

 

من جانبه جدد المحافظ باكريت ترحيبه باللجنة الرئاسية، مؤكداً بأن نزول اللجنة عكس اهتمام القيادة السياسية بالمهرة وأبنائها وحرصها الدائم على أمنها واستقرارها.

 

ونوّه بأنه تم طرح كافة القضايا والمطالب والاحتياجات وأهمية إشراك كوادر المهرة في مفاصل الدولة المركزية المختلفة، والسلك الدبلوماسي وجوانب القصور في الجانبين الأمني والعسكري واستمرار عملية التنمية وتنفيذ المشاريع.

 

فيما جددت الشخصيات الاجتماعية وقيادات الاحزاب والمرأة التأكيد على وقوف أبناء المهرة صفا واحدا خلف الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس هادي.

كما أكدت دعمها لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ راجح باكريت وتأييدها للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية..

 

حضر اللقاء وكلاء المحافظة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري والشيخ صالح محمد بن عليان

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
اللجنة الرئاسية تلتقي أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الرئاسية تلتقي أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الرئاسية تلتقي أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة.