الارشيف / اخبار اليمن

فتح مظاريف مناقصة العروض الفنية لتنفيذ البرامج التدريبية لصندوق تنمية المهارات

اخبار من اليمن عدن- سبأنت

جرى بمبنى الإدارة العامة لصندوق تنمية المهارات بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، فتح مظاريف مناقصة العروض الفنية والمالية المقدمة لتنفيذ البرامج التدريبية للصندوق.

وتتمثل مظاريف المناقصة على 12 برنامج تدريبي في مجالات ادارية وحرفية وفنية ومهنية تطبيقية ، تنافس عليها عددا من المعاهد والمراكز والجامعات المتخصصة في مهارات التدريب.

وخلال مراسم فتح المظاريف ، اوضح المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتوررعبدالله داغم محمد،بان الصندوق لن يألوا جهدا في تقديم البرامج الفنية والتطبيقية الذي من شانها تنمية قدرات الشباب وتطويرها لإلحاقهم في سوق العمل ومتطلباته الراهنة من الايدي المهارة والحرفية .. مشيرا إلى أهمية ما تضمنه البرامج التدريبية بعد ارساء المناقصة على الجهات المنفذة والتي تستهدف 5700 شاب وشابة قابلة للزيادة وفقا لما تتطلبه واقع الاحتياجات المقدمة .

واكد حرص صندوق تنمية المهارات على تعزيز الشراكة والتعاون مع كافة الجهات والقطاعات الحكومية والخاصة لنهوض بالواقع بناء القدرات البشرية بهدف دعم وتحسين مخرجات العمل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فتح مظاريف مناقصة العروض الفنية لتنفيذ البرامج التدريبية لصندوق تنمية المهارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح مظاريف مناقصة العروض الفنية لتنفيذ البرامج التدريبية لصندوق تنمية المهارات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح مظاريف مناقصة العروض الفنية لتنفيذ البرامج التدريبية لصندوق تنمية المهارات.

قد تقرأ أيضا