الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : بعد تراجع أسعار صرف الريال اليمني حملة أمنية تستهدف الصرافين ” صور “

اخبار من اليمن نفذت قوات الأمن صباح اليوم حملة امنية استهدفت الصرافين في مدينة كريتر بالعاصمة عدن . وجاءت هذه الحملة عقب تراجع اسعار الريال اليمني امام العملات الاجنبية ليصل سعر صرف الريال السعودي 140 والدولار 525 ريالاً .

 

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قال محافظ البنك المركزي ” محمد زمام ”  إن البنك سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الشركات ومحلات الصرافة التي تقوم بالمضاربة، مشيرًا إلى أخذ تعهدات في وقت سابق من بعض تلك الشركات إلا أنها لم تلتزم بتعهداتها مما يضطر البنك لاتخاذ الإجراءات القانونية.


شاهد أيضـــاً:-


وأكد زمام استقرار احتياطات البنك المركزي الخارجية بمبلغ 2.7 مليار دولار، بما في ذلك الوديعة السعودية، والتي لم يسحب منها سوى ثلاثمائة وستة وخمسون مليون دولار فقط، موضحًا أن البنك سيستمر بموجب خططه والموازنة الموضوعة بتغطية الاعتمادات للمواد الأساسية حتى نهاية 2019 من خلال الموارد الخارجية الحالية، وأن هناك جهودًا كبيرة لتعزيز الموارد الخارجية للبنك المركزي.

وحذر محافظ البنك المركزي من تداول أخبار غير صحيحة، لافتًا إلى أن المصدر الوحيد لأخبار ومعلومات البنك المركزي يجب أن تؤخذ من خلال مركزه الإعلامي ووكالة سبأ للأنباء فقط.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : بعد تراجع أسعار صرف الريال اليمني حملة أمنية تستهدف الصرافين ” صور “ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : بعد تراجع أسعار صرف الريال اليمني حملة أمنية تستهدف الصرافين ” صور “، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : بعد تراجع أسعار صرف الريال اليمني حملة أمنية تستهدف الصرافين ” صور “.