حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''

حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''
حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''

حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''.

وصف الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي، مشروع قانون المالية للسنة المقبلة، بـ''الكارثي باعتباره يقترح الزيادة في الضرائب وتجميد الانتدابات في الوظيفة العمومية''، وفق تعبيره اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017، خلال ندوة صحفية.

وأضاف الهمامي، أن قانون المالية، يخضع لاوامر الاتحاد الاوروبي ويكرس املاءات المؤسسات والهياكل المالية الدولية وعلى راسها صندوق النقد الدولي، يعكس بالدرجة الأولى فشل الائتلاف الحاكم في صياغة برنامج واضح قادر على معالجة الاشكاليات العميقة التي تعيشها تونس في الوقت الراهن مشيرا الى ان الائتلاف الحاكم يدافع فقط عن مصالحه من أجل بقاءه في الحكم.

واعتبر ان الوضع الذي وصلت إليه البلاد من تدهور على مستوى الخدمات في قطاعات الصحة والتعليم وتردي البنية التحتية وارتفاع نسب البطالة وارساء خيارات حكومية لا تخدم الا مصالح عدد محدود من العائلات التونسية ما يستوجب تنظيم انتخابات تشريعية ورئاسية سابقة لأوانها سواءا لاعادة الثقة في الحكومة الحالية او لانتخاب منظومة حكم جديدة قادرة على معالجة الاوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بالبلاد وفق تقديره.

حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حمّة الهمامي: ''تدهور البلاد يستوجب انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها''.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان بن سلمان: دعم المملكة لفلسطين وعاصمتها القدس ثابت
التالى قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً باليستياً استهدف خميس مشيط