الارشيف / اخبار اليمن

باعش يقوم بزيارة تفقدية لمعسكر القوات الخاصة فرع لحج

اخبار من اليمن باعش يقوم بزيارة تفقدية لمعسكر القوات الخاصة فرع لحج

2018/12/08م الساعة 09:09 PM (لحج / الأمناء نت / زاهي النفيلي)

قام القائد العام للقوات الخاصه في المحافظات عدن لحج أبين الضالع  اللواء ركن فضل عبدالله باعش بزياره رسميه لمعسكر القوات الخاصه فرع محافظة لحج ومن خلال الزياره اضطلع اللواء باعش على الجاهزيه القتاليه في المعسكر ومدى استعدادها للقيام بمهامها على أكمل وجه.

وقد عبر اللواء باعش عن سعادته لما رآه من استعدادات وتجهيزات قام بها قائد  القوات الخاصه  في فرع محافظة لحج الرائد محمد حسين الغرابي رغم عدم توفر الإمكانيات والظروف الصعبه التي يعيشها الجنود في المعسكر.

وقد حيا اللواء باعش المعنويات العاليه التي يتحلى بها جنود القوات الخاصه في فرع محافظة لحج والجديه في عملهم والتنسيق مع باقي الوحدات الأخرى مثمنا كل الجهود التي تقوم بها قيادة القوات الخاصه والتي كان اخرها تفعيل معسكر القوات الخاصه في يافع مديرية لبعوس.

وفي تصريح لقائد القوات الخاصه في محافظة لحج الرائد محمد حسين الغرابي شكر فيه زيارة اللواء ركن فضل عبدالله باعش والرفع من معنويات الجنود والاهتمام التي توليه لهم القياده السياسيه في قيادة القوات الخاصه ورئاسة الجمهوريه وقيادة السلطه المحليه بقيادة محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير أمن المحافظه العميد صالح السيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
باعش يقوم بزيارة تفقدية لمعسكر القوات الخاصة فرع لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باعش يقوم بزيارة تفقدية لمعسكر القوات الخاصة فرع لحج، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باعش يقوم بزيارة تفقدية لمعسكر القوات الخاصة فرع لحج.