الارشيف / اخبار اليمن

الدولار في طريقه الى 440 .. تعرف على سر الانتعاش المفاجئ للريال اليمني والارقام التي سيصل اليها خلال الايام القادمة

اخبار من اليمن شهدت اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم الاثنين تراجعا كبيرا وواصلت العملة المحلية تحسنها امام سلة العملات.

وتوقع  محللون اقتصاديون ان يستمر تراجع الدولار حتى يصل الى السعر المعتمد من البنك المركزي وهو 440ريال يمني للدولار الواحد.

كما توقع المراقبون في حديثهم لموقع «صوت المغتربين» ان يستمر تراجع السعودي ايضا ليصل الى 130 ريال يمني .

وبحسب المراقبون فان هذا التحسن الكبير الذي يشهدة الريال اليمني ياتي بعد الاصلاحات الجادة التي بدا البنك المركزي باتخاذها بعد تغيير المحافظ السابق ، مشيرين في ذات الوقت ان توقيع المحافظ معياد يوم امس اتفاقية مع وزارة المالية السعودية بشأن توريد رواتب الموظفين اليمنيين المقدمة من المملكة ، الى البنك المركز بالعملة السعودية ، سيعزز من قيمة الريال اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الدولار في طريقه الى 440 .. تعرف على سر الانتعاش المفاجئ للريال اليمني والارقام التي سيصل اليها خلال الايام القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدولار في طريقه الى 440 .. تعرف على سر الانتعاش المفاجئ للريال اليمني والارقام التي سيصل اليها خلال الايام القادمة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدولار في طريقه الى 440 .. تعرف على سر الانتعاش المفاجئ للريال اليمني والارقام التي سيصل اليها خلال الايام القادمة.