البرلمان العربي يوصي بإدراج بند طارئ حول القدس على جدول أعمال البرلمان الدولي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة ـ سبأنت

أوصت لجنة بالبرلمان العربي اليوم الاربعاء وبالتنسيق مع الاتحاد البرلماني العربي والمجالس والبرلمانات العربية بإدراج بند طارئ بشأن عدم المساس بالوضعية التاريخية والقانونية لمدينة القدس على جدول أعمال الاتحاد البرلماني الدولي بجنيف في الفترة من 24 الى 28 مارس 2018.

وأوصت لجنة فلسطين التابعة للبرلمان العربي في ختام اجتماعها السادس برئاسة رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، بمواصلة دعم البرلمان الكامل لكافة قرارات السلطة الفلسطينية بشأن مواجهة القرار الأمريكي بالاعتراف بمدينة القدس المحتلة عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الأمريكية الى القدس.

كما أوصت اللجنة ايضا بإنهاء الانقسام الفلسطيني والالتزام الأمين والصادق ببنود (اتفاق المصالحة) الموقع بالقاهرة واستمرار دور مصر في المصالحة الفلسطينية وتذليل كافة العقبات التي تقف أمام انهاء الانقسام.

وانتهت اللجنة من اعداد مشروع خطة تحرك البرلمان العربي للتصدي لترشيح اسرائيل لشغل مقعد غير دائم في مجلس الأمن لعامي 2019 و2020 والذي سيعرض على الجلسة العامة للبرلمان العربي المقرر عقدها يوم غد الخميس لاقرارها.

البرلمان العربي يوصي بإدراج بند طارئ حول القدس على جدول أعمال البرلمان الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلمان العربي يوصي بإدراج بند طارئ حول القدس على جدول أعمال البرلمان الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلمان العربي يوصي بإدراج بند طارئ حول القدس على جدول أعمال البرلمان الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق