الارشيف / اخبار اليمن

لقاء بين الداخلية و#الحـزام_الامني يبحث تنسيق العمل المشترك

اخبار من اليمن عدن / وزارة الداخليةقام مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالداخلية العميد / عبدالقوي باعش بزيارة قيادة الحزام الامني بمحافظة لحج ممثلة بلأخ جلال ناصر الربيعي ، لترتيب العمل الامني و تعميق العمل الامني المشترك.

وفي اللقاء الذي جاء بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية و السعي إلى نشر الوعي العام لمنتسبي الأجهزة الامنية و الافراد والحرص على الحفاظ على الممتلكات الحكومية والخاصة لما يخدم الوطن.

كما ناقشوا سبل تسهيل حركة المسافرين و كذلك النقل التجاري الداخل والخارج عبر محافظة لحج وتسهيل الصعاب لهم والحد من بعض الظواهر السلبية التي تحدث في بعض النقاط الأمنية .

وأكد جلال الربيعي على دعم التحالف وحرصه على الحفاظ على الأمن و التنسيق الكامل مع السلطة المحلية في المحافظة من حيث الامتثال لتوجيهات الاخ محافظ المحافظة و مدير امنها لمكافحة الجريمة وتأمين المحافظة.

ومن جانبه أكد العميد عبدالقوي باعش ان قيادة الوزارة حريصة على ارساء العمل المؤسسي و التنسيق بين جميع الاجهزة الامنية لتحقيق الامن و الاستقرار في محافظة لحج وجميع المحافظات المحررة.

وقد اجرى العميد باعش جولة تفقدية في معسكر الحزام الامني مثمنا جهود قيادة الحزام الامني التي تبذل جهد كبير لتامين لحج.

حضر اللقاء كلا من مستشاري قائد قوات الحزام لحج الاخ/ أحمد طماح و الاخ/ راجح بن نصور و مدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة لقوات الحزام الأمني لحج الاخ /كرم حمران و مدير مكتب قائد الاحزام الاخ/ محمد الحوشبي و المسؤول الإعلامى لقوات الحزام لحج الاخ وائل الحجافي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لقاء بين الداخلية و#الحـزام_الامني يبحث تنسيق العمل المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء بين الداخلية و#الحـزام_الامني يبحث تنسيق العمل المشترك، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء بين الداخلية و#الحـزام_الامني يبحث تنسيق العمل المشترك.

قد تقرأ أيضا