الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يوجه تعميم هام لمدير الشرطة والمجلس المحلي بالمحافظة بشأن البسط على الاراضي

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأصدر محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي اليوم من مقر إقامته الطبية بالمانيا تعميم إلى كلاً من:

الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ/عوض بن عوض الصلاحي
ومدير عام شرطة لحج اللواء/ صالح السيد ومدير فرع الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني ومديري الأشغال والزراعة والأوقاف بالمحافظة ..

وجاء في التعميم ، عليكم. وقف اي استحداثات أو بسط للأراضي بشكل فوري ،وتنفيذ قرارات المكتب التنفيذي الاخير بتاريخ 18/2/2019م وعلى الأخ الأمين العام للمجلس المحلي اتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ ...ونحملكم مسؤولية أي تقصير كلاً في مهامه...

وتظمن التعميم نسخ لكل من وزراء المكاتب المعنية بالأمر.

إلى ذلك زادت في الآونة الأخيرة الاستحداثات والبناء العشوائي في أراضي الدولة بالمحافظة بشكل مخيف .. وهذا الإجراء من المحافظ ومطالبة الجهات المعنية بتقارير عن أراضي الدولة ووحدات الجوار ..وكذلك من خلال متابعتة اليومية لمجريات زيادة حدة التوسع للبسط على ألأراضي خارج إطار القانون...

*محمد محي الدين علي
السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج
4/4/2019م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محافظ لحج يوجه تعميم هام لمدير الشرطة والمجلس المحلي بالمحافظة بشأن البسط على الاراضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يوجه تعميم هام لمدير الشرطة والمجلس المحلي بالمحافظة بشأن البسط على الاراضي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يوجه تعميم هام لمدير الشرطة والمجلس المحلي بالمحافظة بشأن البسط على الاراضي.

قد تقرأ أيضا