الارشيف / اخبار اليمن

كشف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.. : ناطق المقاومة الجنوبية يخاطب قبائل الشمال : جبهة مريس محرقة وموتاً محتوماً

اخبار من اليمن كشف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين..

ناطق المقاومة الجنوبية يخاطب قبائل الشمال : جبهة مريس محرقة وموتاً محتوماً

قال المتحدث باسم المقاومة الجنوبية علي شايف الحريري ان عشرات القتلى والجرحى سقطوا في  في صفوف مليشيات الحوثي الإيرانية في جبهة مريس  على يد طيران التحالف العربي والمقاومة والجيش خلال الأيام الماضية .

 

وقال ناطق المقاومة الجنوبية ان أبطال المقاومة  والجيش صامدون في جبهة مريس  يتسابقون إلى ساحات الوغى والنزال وهم يعلمون ان المجد والخلود لمن ذاد عن الحمى وسقط شهيداً.

 

وأضاف الحريري  ننادي  المواطنين والقبائل  في المناطق التي يسيطر عليها الحوثي في الشمال الذين يرضخون لتهديد الحوثي في تجنيد أبنائهم للقتال في الجبهات  ونذكرهم  ان جبهة مريس الضالع لن تكون إلا محرقة لأبنائهم وموتاً محتوماً فلا ترسلون أبنائكم مع الحوثي إلى حتفهم الأكيد لا توجد رحمه في قلوبنا على كل معتدً أثيم حمل السلاح علينا  وعليكم ان تجتمعوا وترفضوا أوامر الحوثي قفوا صفاً واحداً في وجه المليشيات الحوثية التي تزرع الموت والأحقاد في اليمن.

شكرا لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية التي تدك الأرض تحت أقدام البغاة

 

شكرا للرئيس هادي والجيش الوطني شكرا للمقاومة في مريس شكرا للقوات المسلحة الجنوبية بكل تشكيلاتها  هولا جميعاً هم  السور المنيع في مريس

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
كشف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.. : ناطق المقاومة الجنوبية يخاطب قبائل الشمال : جبهة مريس محرقة وموتاً محتوماً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كشف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.. : ناطق المقاومة الجنوبية يخاطب قبائل الشمال : جبهة مريس محرقة وموتاً محتوماً، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كشف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.. : ناطق المقاومة الجنوبية يخاطب قبائل الشمال : جبهة مريس محرقة وموتاً محتوماً.