الارشيف / اخبار اليمن

عدن: محلي دار سعد يناقش تفعيل التنسيق مع المنظمات

اخبار من اليمن عدن / خاصتراس عبدالمنعم العبد الأمين العام للمجلس المحلي في دارسعد بعدن، اجتماعا لمدراء العموم وعقال الحارات في البساتين ناقش جملة من القضايا التي تهم العمل واليه التنسيق بين المنظمات في المنطقة.
وافتتح الأمين العام الجلسة ورحب بالحاض رين جميعا وشكرهم على تواجدهم وتجاوبهم مع السلطة المحلية.
كما ناقش العديد من المواضيع المتعلقة باللاجئين والنازحين والمجتمع المضيف ومدى احتياجاتهم وماهي الصعوبات الذي تواجههم وكيفية تفاديها وبعد ذلك تم التركيز على نقاط هامه وهي أنه لابد من اطلاع السلطة المحلية والعمل تحت إشراف المختصين في هذا العمل ورفع التصور والخطط التي سوف يتم العمل فيها ونوعية المشاريع الذي سوف تقوم فيها هذه المنظمات ونوع الطبقة المستهدفه من المواطنين
كذلك طالب جميع المنظمات بضرورة التعاون فيما بينهم والتنسيق الدائم بين المنظمات في جميع المجالات التعليمية والصحية والخدمية والغدائية لكي يكون هناك مساواة عادله بين المواطنين.
كما شدد الامين العام على ضرورة التعامل مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وأيضا مكتب التخطيط والتعاون الدولي في المديرية.
كذلك احترام عقال الحارات وعدم تجاوزهم والعمل معهم لتوفير مناخ مناسب واخد المعلومات الكافية الذي تحتاجها المنظمة في المشاريع الذي تقوم بها.

بعد ذلك رحب الحاضرين جميعا من فرق تابعة لمعظم المنظمات الدولية وتم الاتفاق على العمل المشترك وتبادل الخبرات بين المنظمات وتقسيم العمل وتوسع نسبة المستفيدين وتنويع المشاريع وعدم الازدوجية لكي تستفيد المنطقة وتصل المعونات إلى جميع الأهالي.

بدوره قام الأمين العام بتكريم عضو المجلس المحلي الاستاذ/ محمد احمد علي الصبري، وذلك تقديرا لجهوده المتميزة والمبدولة في الرفع والتنسيق حيال قضايا منطقة البساتين للسلطة المحلية في المديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن: محلي دار سعد يناقش تفعيل التنسيق مع المنظمات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن: محلي دار سعد يناقش تفعيل التنسيق مع المنظمات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن: محلي دار سعد يناقش تفعيل التنسيق مع المنظمات.

قد تقرأ أيضا