بالصور.. النظام الإيراني يطلق غاز منتهي الصلاحية لتفريق ثوار الأحواز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قامت سلطات النظام  الإيراني بإطلاق غازات مسيلة للدموع منتهية الصلاحية ضد المتظاهرين السلميين في الأحواز العربية المُحتلة.

 وقد ناشد نشطاء حقوقيون الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتحقيق في هذه الحادثة غير الإنسانية التي يرتكبها المحتل الإيراني ضد الشعب الأحوازي.

وتداول نشطاء على شبكة التواصل الإجتماعي عدد من صور بعض القنابل المسيلة للدموع التي استخدمت في قمع تلك التظاهرات، ومُبين فيها أن القنابل المسيلة للدموع المستخدمة منتهية الصلاحية منذ سنة ٢٠٠٧، حيث كان تاريخ الإنتاج المدون على العبوة هو سنة ٢٠٠٢، بينما مدة صلاحية العبوة هي 5 سنوات حسب تعليمات الشركة المنتجة.

و يتسبب التعرض الكثيف لهذا الغاز إلى أضرار بالغة على الرئة والكبد والعينين، كما يتسبب في الإجهاض بشكل مباشر في حالته الجيدة فكيف سيكون تأثيره وهو منتهي الصلاحية؟

 وقد أدينت دولة الاحتلال الإسرائيلي من قبل لإستخدامها غاز مُنتهي الصلاحية أودى بحياة طفلة فلسطينية ، وليست إيران الصفوية عنهم ببعيد.

بالصور.. النظام الإيراني يطلق غاز منتهي الصلاحية لتفريق ثوار الأحواز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. النظام الإيراني يطلق غاز منتهي الصلاحية لتفريق ثوار الأحواز، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. النظام الإيراني يطلق غاز منتهي الصلاحية لتفريق ثوار الأحواز.

0 تعليق