"يونا" يشارك في ورشة العمل حول مشروع تمكين مؤسسة الزواج و الأسرة في العالم الإسلام

IINA 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 17 رجب 1439 - 12:03 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 3-4-2018

الرباط ( يونا ) ــ شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في ورشة العمل التحضيرية التي عقدتها  المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم و الثقافة ــ إيسيسكو ــ والأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بمقر الإيسيسكو بالرباط يومي 29 و 30 مارس 2018 لإعداد مشروع استراتيجية منظمة التعاون الإسلامي لتمكين مؤسسة الزواج والأسرة في العالم الإسلامي.
وتطرقت الورشة إلى جهود منظمة التعاون الإسلامي والإيسيسكو في المجالات الاجتماعية، والمساهمة في إثراء مشروع منظمة التعاون اﻹسلامي الاستراتيجي لتمكين مؤسسة الزواج والأسرة، كما سعت إلى تحسين آليات تنفيذ استراتيجية منظمة التعاون اﻹسلامي لتمكين مؤسسة الزواج والأسرة في العالم اﻹسلامي، وتبادل الخبرات حول السياسات والخطط الكفيلة بتعزيز دور الأسرة المسلمة وحمايتها وتنميتها، باعتبارها الوحدة الطبيعية والجوهرية للمجتمع.
واستعرضت الورشة جهود منظمة التعاون الإسلامي والإيسيسكو في المجالات الاجتماعية، كما شهدت عروض ومداخلات أعضاء لجنة متابعة قرارات مؤتمر الأسرة، إضافة إلى مناقشة آليات تنفيذ استراتيجية منظمة التعاون اﻹسلامي لتمكين مؤسسة الزواج والأسرة في العالم اﻹسلامي، ومناقشة مشروع جدول أعمال اجتماع فريق الخبراء الحكوميين مفتوح العضوية ﻹعداد الاستراتيجية.
وشارك في الورشة خبراء لجنة متابعة تنفيذ قرارات المؤتمر الوزاري الإسلامي حول مؤسسة الزواج والأسرة والحفاظ على قيمها في العالم اﻹسلامي، وممثلو الهيئات والمؤسسات التابعة لمنظمة التعاون اﻹسلامي.
(انتهى)
ح ص

 

"يونا" يشارك في ورشة العمل حول مشروع تمكين مؤسسة الزواج و الأسرة في العالم الإسلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "يونا" يشارك في ورشة العمل حول مشروع تمكين مؤسسة الزواج و الأسرة في العالم الإسلام، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "يونا" يشارك في ورشة العمل حول مشروع تمكين مؤسسة الزواج و الأسرة في العالم الإسلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق