الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن نتائج وتفاصيل المعارك التي خاضها ضد مليشيا الحوثي خلال الـ7 الأيام الماضية

اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، موجز الأسبوع الماضي، لنتائج المعارك التي يخوضها بمساندة المقاومة الشعبية وطيران التحالف ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

واكد المركز الإعلامي، أن مليشيا الحوثي تكبدت من التاسع وحتى 17 من شهر سبتمبر الحالي، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والغارات التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع عسكرية وتعزيزات للمليشيات الانقلابية.

وإليكم موجز الأسبوع للمعارك كما نشرها المركز الإعلامي للقوات المسلحة:

10/09/2021
طيران تحالف دعم الشرعية يدك تجمعات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهة نجد المجمعة، جنوب غرب مأرب، ويكبدها خسائر في العتاد والأرواح.

11/09/2021
أبطال الجيش والمقاومة يدحرون مجاميع متسللة من المليشيا الحوثية في جبهة المشجح، غرب مأرب.

11/09/2021
قتلى وجرحى وخسائر مادية في صفوف المليشيا الحوثية بنيران الجيش والمقاومة وبغارات جوية لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهة الكسارة، غرب مأرب.

15/09/2021
مدفعية الجيش والمقاومة تستهدف تجمعات وآليات حوثية في مواقع متفرقة بجبهة ناطع، بمحافظة البيضاء.

16/09/2021
رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز يتفقد أبطال القوات المسلحة في جبهة صرواح بالمنطقة العسكرية الثالثة.

16/09/2021
دورة تدريبية في القانون الدولي الإنساني لعدد من الضباط في الوحدات والدوائر والهيئات التابعة للقوات المسلحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن نتائج وتفاصيل المعارك التي خاضها ضد مليشيا الحوثي خلال الـ7 الأيام الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن نتائج وتفاصيل المعارك التي خاضها ضد مليشيا الحوثي خلال الـ7 الأيام الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن نتائج وتفاصيل المعارك التي خاضها ضد مليشيا الحوثي خلال الـ7 الأيام الماضية.

قد تقرأ أيضا